صور مفعمة بالحب وذكريات مؤثرة تجمع نجوم العالم مع آبائهم في اليوم العالمي للأب

إحتفل نجوم العالم باليوم العالمي للأب، هذا العيد الغالي الذي يتم الإحتفال به عالمياً بتاريخ 19 يونيو/ حزيران. و قد حرص النجوم على مشاركة بعض اللحظات المؤثرة التي توثق ذكرياتهم مع آبائهم وعائلاتهم، من خلال صور رائعة مفعمة بالحب ورسائل وتعليقات مميزة كشف فيها كل منهم عن بعض الذكريات التي لا تنتسى والتي طبعت في قلوبهم وحياتهم.

إحتفالاً باليوم العالمي للأب، نشر النجم الأمريكي مايكل دوجلاس صورة نادرة له مع والده من فترة الطفولة. وظهر وهو يجلس الى جانب والده الذي يقرأ الصحيفة. وعلق على الصورة: “ستظل دائمًا مصدر الإلهام بالنسبة لي، أنا أفتقدك يا أبي”، كما قام بمشاركة الصورة أيضًا عبر ستوري حسابه بإنستجرام، وحظيت بتفاعل كبير من المتابعين.

فيكتوريا بيكهام تشارك صورة زوجها ديفيد بيكهام مع ابنهما
ديفيد بيكهام مع إبنه

إحتفلت أيضاً فيكتوريا بيكهام بهذا العيد الغالي والمميز فشاركت صورة مميزة لزوجها لاعب كرة القدم النجم ديفيد بيكهام مع إبنهما، ووجهت له رسالة شكر وتقدير.

جون ترافولتا وإبنه وإبنته
جون ترافولتا وابنه
جون ترافولتا وإبنه

بدوره شارك النجم العالمي جون ترافولتا صورتين له مع إبنه وإبنته، وكشف عن مشاعره المميزة في تلك اللحظة، قائلًا: “يا له من شرف أن أكون أبًا، أحبكم يا أولادي، يوم أب سعيد للجميع”. كما شاركته إبنته إيلا المنشور أيضًا، ووجهت لوالدها رسالة خاصة، كتبت فيها: “يوم أب سعيد لـ أذكى وأطيب وأكرم رجل عرفته، فقط بكونك على طبيعتك، علمتني أهم الدروس في الحياة، شكرًا لك على كل ما تفعله وعلى كونك صديقي”.

أنتوني هوبكنز

فيما إحتفل النجم العالمي أنتوني هوبكنز باليوم العالمي للأب بطريقة مختلفة، حيث شارك صورة قديمة لسيارة مخبوزات التي كان يعمل عليها والده، وعلق هوبكنز على الصورة: “يوم أب سعيد، سأظل فخورًا إلى الأبد بكوني صبي الخباز”، وشدد النجم الحائز على الأوسكار في تصريحاته أكثر من مرة على أن قيم الطبقة العاملة لوالده تسيطر دائمًا على حياته، موضحًا: “كلما شعرت بأنني قد أكون مميزًا أو مختلفًا، أفكر في والدي وأتذكر يديه الخشنتين من العمل”.

ريتا ويلسون

وبطريقة عفوية مرحة، شاركت ريتا ويلسون صورة طريفة ومميزة لزوجها النجم العالمي توم هانكس أثناء قيامه بكي ملابسه، وكتبت عليها قائلةً: “يوم أب سعيد، إنه يمكنه القيام بكل شيء”، ونال المنشور تفاعلًا كبيرًا من المتابعين، حيث حصد آلاف الإعجابات والتعليقات، التي كشفت جميعها عن حب الجمهور للنجم العالمي، متمنين له عامًا سعيدًا.

سلمى حايك تشارك صورة عائلية في يوم الأب

كما شاركت النجمة سلمى حايك صورة مميزة وجميلة لعائلتها في يوم الأب.

كريس جينر

كذلك شاركت نجمة تليفزيون الواقع وسيدة الأعمال الأمريكية كريس جينر صورة مجمعة لعائلتها، فظهر في الصورة كاني ويست وتريستان طومسون وترافيس سكوت وترافيس باركر، بالإضافة إلى صور بناتها وأحفادها، وكتبت كريس في التعليق على الصورة: “يوم أب سعيد لكل الآباء الرائعين في حياتنا، شكراً لكم على حبكم لأطفالنا”، ووجهت رسالة خاصة إلى إبنها روب كارداشيان، قائلةً: “إبني روب أنت الأب الأكثر روعة ورؤية الشغف الذي يربطك بالحلم يجلب لي المزيد من السعادة”.

كيم كاترال وصورة من الماضي

أما كيم كاترال فنشرت صورة قديمة لها بالأبيض والأسود من الطفولة مع والدها.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم