في عيد ميلاد Nicole Kidman الـ 55.. إليكِ أروع إطلالات النجمة التي دخلت موسوعة Guinness

يوافق اليوم 20 يونيو/ حزيران عيد ميلاد الممثلة الأمريكية الأسترالية Nicole Kidman، حيث تكمل اليوم عامها الـ 55، إذ ولدت  في هونولولو، الهاواي، في 20 يونيو من العام 1967وهي تحمل جنسيتين مزدوجتين الأسترالية والأمريكية. وتشتهر بأدوارها المميزة وتعدد مجالاتها، بالإضافة إلى مساهمتها في مجال العمل الإنساني، ودخولها موسوعة Guinness لأعلى الفنانات أجرًا.

وخلال مسيرتها الفنية حصدت الممثلة وعارضة الأزياء والمغنية Nicole Kidman الكثير من الجوائز والتكريمات منها جائزة الأوسكار، وجائزتي إيمي برايم تايم، وخمس جوائز غولدن غلوب، وجائزة نقابة ممثلي الشاشة. كانت مُدرجة في قائمة أفضل الممثلات في العالم في 2006، 2018 و2019. كذلك فازت بجائزة إنسانية عالمية، وحصلت Kidmanعام 2006 على وسام رفيق أستراليا، وهو أعلى وسام مدني في البلاد، وفي نفس العام كانت أيضًا الممثلة الأعلى أجرًا في صناعة الأفلام السينمائية. 

فضلاً عن أن Kidman سفيرة للنوايا الحسنة لدي اليونيسف منذ عام 1994، ولصندوق الأمم المتحدة الإنمائي للمرأة منذ عام 2006. هذا وأسست في عام 2010 شركة إنتاج باسم بلوسوم للأفلام.

دخلت نيكول كيدمان موسوعة Guinness للأرقام القياسية بعد أن أصبحت الممثلة الأعلى أجرًا في إعلان تجاري، حيث حققت 3.71 مليون دولار أمريكي مقابل دورها في إعلان شانيل لمدة أربع دقائق، ولاحظ محررو كتاب Guinness أن الممثلة كسبت ما يقرب من 930 ألف دولار أمريكي في الدقيقة الواحدة.

تتمتّع Nicole بستايل يميّزها ويجعلها تتألق بإطلالات ساحرة وراقية تخطف فيها الأنظار في كل مناسبة. وتحرص نيكول على تنسيق الأزياء الأنيقة والكلاس التي تحاكي آخر صيحات الموضة مع قطع مجوهرات فاخرة ومبهرة من أشهر وأهم دور المجوهرات العالمية بعضها مرصّع بالماس والبعض الآخر بالأحجار الكريمة. فإليكِ أروع إطلالات النجمة Nicole Kidman على مر السنوات.

نيكول كيدمان خلف الكواليس خلال اليوم الأول من مهرجان CMA 2022
  •  Nicole Kidman خلف الكواليس خلال اليوم الأول من مهرجان CMA 2022 في 09 يونيو 2022 في ناشفيل.
نيكول كيدمان تحضر العرض الأول لفيلم  The Northman
  •  Nicole Kidman تحضر العرض الأول لفيلم ” The Northman” في لوس أنجلوس في 18 أبريل 2022 في هوليوود، كاليفورنيا.
الممثلة الأمريكية الأسترالية Nicole Kidman خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94
  • الممثلة الأمريكية الأسترالية Nicole Kidman خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94 في مسرح دولبي في هوليوود، كاليفورنيا في 27 مارس 2022.
نيكول كيدمان تحضر حفل توزيع جوائز Screen Actors Guild Awards
  • Nicole Kidman خلال حفل توزيع جوائز Screen Actors Guild Awards الثامن والعشرين في Barker Hangar في 27 فبراير 2022 في سانتا مونيكا، كاليفورنيا.
نيكول كيدمان تصل إلى العرض الأول لفيلم Being The Ricardos
  • Nicole Kidman خلال العرض الأول لفيلم “Being The Ricardos” في متحف الأكاديمية في 6 ديسمبر 2021 في لوس أنجلوس.
نيكول كيدمان تحضر العرض الأول لفيلم Being The Ricardos
  • Nicole Kidman خلال حضورها العرض الأول لفيلم “Being The Ricardos” في نيويورك في جاز في مركز لينكولن في 02 ديسمبر 2021 في مدينة نيويورك.
نيكول كيدمان بساعة OMEGA الذهبية الفاخرة
  • Nicole Kidman بإطلالة راقية بساعة OMEGA الذهبية الفاخرة.
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم