Search
Close this search box.

موضة طلاء الأظافر الرائجة لصيف 2022 بأسلوب النجمات العالميات

مع بداية موسم صيف 2022 نقدم لكِ الصيحات الرائجة في موضة طلاء الأظافر المناسبة لأشكال مختلفة من الأظافر القصيرة والطويلة على طريقة النجمات العالميات والأكثر رواجاً لهذا الموسم، لتختاري ما يليق بأظافرك وتتميزي بإطلالة عصرية ملفتة للنظر.

لمحبات الأظافر الطويلة يمكنك إعتماد أشكال مختلفة من طريقة برد الأظافر على طريقة النجمات. منها مثلًا الأظافر الطويلة بشكل خنجر مع Camila Cabello مع طلاء الأظافر باللون الأبيض المات واكسسوارات الأزهار الموزعة على الأظافر بشكل ملفت.

كذلك لم تعد الأظافر القصيرة عائقًا في تطبيق موضة مناكير صيف 2022، إذ إعتمدت النجمات العالميات أساليب مختلفة من الطلاء. يمكنك تقليم الأظافر القصيرة بشكل دائري وإستخدام المناكير الزرقاء الباستيل التي تعتبر من أجدد صيحات الأظافر لصيف 2022 بأسلوب النجمة Hailee Steinfeld.

كذلك طبقت Camila Cabello اللون الأسود على الأظافر القصيرة مع الحبوب البراقة باللونين الفضي والأسود.

كما يمكنك إعتماد طريقة برد الأظافر اللوزية بأسلوب النجمة Heidi Klum وتطبيق موضة مناكير صيف 2022 الفرنسية الملونة بألوان الباستيل الوردية، الصفراء، البنفسجية، والزرقاء المرحة والجذابة.

موضة مناكير صيف 2022 على طريقة جينيفر لوبيز - الصورة من حساب Tom Bachik على انستغرام
طلاء أظافر جينيفر لوبيز
مناكير جينيفير لوبيز من حساب Tom Bachik على انستغرام

وبالنسبة لأظافر النجمة Jennifer Lopez فتعتبر من الأظافر المتوسطة الطول فإذا كنت من محبات الأظافر المربعة، ننصحك بإعتماد المناكير النيود المات، من ثم تطبيق رسمات الهلال النصفي باللون الأبيض وتوزيعها عند أطراف الأظافر من الزوايا الداخلية والخارجية، ومن ثم تطبيق الأزهار الرخامية للوك أنيق ومتميز.

موضة مناكير صيف 2022 على طريقة Jennifer Lopez من حساب Tom Bachik على انستغرام

ولمحبات الأظافر الدائرية المتوسطة الطول إليك أيضًاً مناكير Jennifer Lopez الأومبريه الشفاف اللامع والراقي لإطلالة صيف 2022.

موضة مناكير صيف 2022 على طريقة Delena Gomez من حساب خبير الاظافر Tom Bachik على انستغرام

 أما المناكير الداكنة ولا سيما السوداء فتعتبر الخيار الأفضل للأظافر القصيرة المربعة فإعتمديها على طريقة النجمة Selena Gomez.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

34819