Search
Close this search box.

5 وجهات سفر للقيام برحلة سريعة وممتعة في عيد الأضحى

مع إقتراب عيد الأضحى ونظرًا للطقس الحار ودرجات الحرارة العالية، فإن القيام برحلة الى وجهة غريبة تبدو وكأنها مجرد فترة راحة نبحث عنها جميعاً. ومن حسن الحظ أن دبي تقع على بُعد رحلة سريعة بالطائرة من بعض الوجهات السياحة الرائعة كهذه الوجهات الصيفية ال5 الممتعة التي ستجذبك لرؤية شيء جديد والقيام بمغامرات شيقة. فضلاً عن أن الرحلة الأقصر تعني وقتًا أقل في السفر ووقتًا أطول للإسترخاء، وهو بالضبط ما نحتاجه هذا العيد. ونتمنى لكم رحلة سعيدة.

1- Lebanon

Short trips from Dubai

هناك شيء ما في الهواء في لبنان يجذبنا دائماً ويمكننا بالتأكيد أن نشعر به. وفي عيد الأضحى، يمكنك أن تتوجه إلى لبنان لأكثر من مجرد الطعام والحياة الليلية والطبيعة والصيف الرائع. إنما للحاجة إلى العودة تحت السماء الزرقاء والهواء النقي لهذا البلد الذي لا يقهر ولا يموت. فضلاً عن التاريخ الذي يمكن العثور عليه في جميع أنحاء هذا البلد الجميل والاماكن التاريخية المهمة والمعالم الأثرية الشهيرة. وهناك يمكنك الإستفادة من كل لحظة وكل ساعة والقيام بالعديد من النشاطات الممتعة والمرحة.

2- Sri Lanka

صحيح أن سريلانكا تمر بأسوأ أزمة إقتصادية حتى الآن، لكن السكان يحثون السياح بشدة على العودة إلى جزيرتهم الجميلة. نظرًا للإقتصاد الذي يعتمد بشكل كبير على السياحة، فقد تعرضت البنية التحتية في سريلانكا لضربة كبيرة عندما تم تقييد السفر لأكثر من عام. والآن بعد أن عادت الحياة الى طبيعتها، يحاولون التقاط أجزاء من إقتصادهم المحطم. لذا، إذا كنت ترغب في الإستمتاع بعطلة فاخرة فقم بزيارة هذا البلد الجميل. لتستمتع بجوار البحر أو الشاي أو في رحلة سفاري، أو في منتجعات فاخرة للإسترخاء.

3- Tunisia

عندما نفكر في تونس، نفكر في المطاعم والصالات الرائعة والمياه النقية والشواطئ والأمواج ذات الرمال البيضاء وتمكين المرأة. ناهيك عن التاريخ الذي يمكن العثور عليه في جميع أنحاء هذا البلد الجميل. إضافةً الى الآثار الرومانية القديمة والكاتدرائيات من العصور الوسطى. فتونس تعد ثروة من الجمال والتراث. وسواء كنت تبحث عن مكان للراحة على شاطئ البحر، أو كنت ترغب في إستكشاف خصوصيات وعموميات هذه الثقافة الشيقة، فإن تونس لديها كل شيء بكل ما للكلمة من معنى.

4- Oman

إن الإمارات العربية المتحدة تقع بجوار أحد أكثر الأماكن سحراً للزيارة – صدق أو لا تصدق – في أشهر الصيف. صلالة، عمان تنبض بالحياة مع الخضار الرائع خلال أشهر الصيف، وهو الوقت المثالي لزيارتها والتمتع بملاذ فاخر لن تنساه. كما يمكنك القيام برحلات عبر الوديان الطبيعية الخلابة (مثل وادي دربات)، والتعرّف على الجمال البرية التي تسكن الشواطئ، وتستمتع بالبرية التي تجعل هذه الجوهرة تستحق الإستكشاف.

5- Mauritius

بدأت موريشيوس، جوهرة إفريقيا غير المكتشفة، في جذب إهتمام المسافرين الباحثين عن وتيرة أبطأ وفترة إستوائية مميزة من الحياة اليومية. وتمتلك الجزيرة عددًا من المنتجعات والفنادق الفاخرة للإسترخاء والإستمتاع بأجمل الأوقات. فضلاً عن أنك تشعر لدى زيارتها أنك في الجنة وهي وجهة مثالية لقضاء عطلة عيد الأضحى.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

مجبوس اماراتي

لائحة بالأطباق والمأكولات الأكثر طلباً في دبي.. من المطبخ الإماراتي إلى اللبناني

تشهد دبي تطوراً ونمواً مستمراً في صناعة المأكولات والأطعمة اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق باختلاف ثقافاتهم، وفي ظل تعدّد المطاعم وتنوعها اخترنا لك مجموعة من

المزيد>>
34795