Baggy Pants… الصيحة التي اجتاحت حسابات انستغرام عاشقات الموضة

تقضين وقتاً طويلاً على انستغرام وتتصفّحين حسابات عاشقات الموضة المفضّلات لديكِ، العربيات منهنّ والأجنبيات لتستلهمي من إطلالاتهنّ المميّزة ولتتبعي أبرز الصيحات.

برزت مؤخراً صيحة لم تكن على البال ولا على الخاطر وهي الـ Baggy Pants، وهي السراويل المنتفخة للغاية بأقمشة متعددة مناسبة للـ Volume الذي تتطلّبه الصيحة.

Comfy x stylish x Casual

تعتبر الراحة والعصرية صفتين مهمّتين في إطلالاتكِ خصوصاً اليومية منها، وإن كنتِ تريدين إضافة طابع التميّز فهذه الصيحة هي لكِ، خصوصاً وأنّه لن تتجرأ الكثيرات على اعتادها وستدلّ حتماً على روحكِ المغامرة وأسلوبكِ العصري العاشق للموضة، فهل أنتِ مستعدّة للفت الأنظار هذا الصيف؟

Pernille Teisbaek

ٍStyling

اعتمدي سروالكِ الواسع بقماش الدنيم لإطلالة Casual Chic مع Blazer طويلة وواسعة على طريقة Selena Gomez، أو نسّقيه مع Cropped Top إذا كان ذات خصر عالي وبقصّة الـ Slouchy على طريقة عاشقة الموضة السعودية Fozaza.

أمّا إن وقع اختياركِ على السراويل المنتفخة بقماش النايلون، فيمكنكِ تنسيقها مع بلوزة باللون الأبيض لتكسري الأسلوب الـ Funky وتضيفي طابعاً كلاسيكياً بعض الشيء، تماماً مثل إطلالة Danielle Bernstein و Dima Al Sheikhly و Elsa Hosk.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم