طبقي مكياج Selena Gomez مع أهم المستحضرات العالمية الرائعة لتتألقي بملامح أنثوية مشرقة

يناسب مكياج النجمة Selena Gomez الصبايا اللواتي يبحثن عن مكياج مشرق وملفت للنظر، من دون تغيير الملامح الأنثوية الناعمة. ولتطبيق مكياج Selena Gomez، جمعنا لك أجدد مستحضرات مكياج لملامح مشرقة من أهم الماركات العالية الشهيرة، تساعد على إبراز جمال الشفاه، تكبير رسمة العين ونحت وجه المرأة بشكل طبيعي مشرق وساحر.

ماسكرا لتسريح وتحديد الحواجب بشكل طبيعي من أهم مستحضرات مكياج لملامح مشرقة من ديور

تعتبر الماسكرا الخاصة بتسريح وتحديد الحواجب بشكل طبيعي من أهم مستحضرات مكياج لملامح مشرقة، نظرًا لأهمية الحواجب، وقد إخترنا لك Diorshow Pump  Brow  من  Dior. من دون أن تنسي أهمية إستخدام ماسكرا الحواجب من الأسفل إلى الأعلى.

أحمر شفاه من ديور من مستحضرات مكياج لملامح مشرقة

تساعد ألوان أحمر الشفاه في الحصول على مكياج مشرق، لذلك يجب ان تحرصي على إستعمال ألوان أحمر الشفاه الحمراء المشرقة. وإليك اللون الذي إستخدمته سيلينا غوميز في مكياجها الأخير Diorific The Atelier of Dreams من Dior.

ظلال عيون من شانيل لمكياج على طريقة سيلينا غوميز

ترتكز مستحضرات مكياج الملامح مشرقة على ألوان ظلال العيون. وللحصول على هذا المكياج ضعي ألوان ظلال عيون نيود عند الجفن العلوي الثابت مستخدمةً Les Quatres Ombres من Chanel.

ماسكرا من أرماني بيوتي لتطويل وتكثيف الرموش

ولأن الرموش تحتاج إلى مستحضرات مكياج لملامح مشرقة تجعلها تبدو طويلة وكثيفة. ننصحك بتجربة Eccentico Mascara من Armani Beauty الذي يساهم بتطويل وتكثيف الرموش بشكل ملفت.

مجموعة هايلايتر من شانيل

 أما فيما يتعلق بالبلاشر الكريم فإستخدمي Chanel n1 Cheek Balm من Chanel. وطبقي البلاشر الكريم بشكل نقاط فوق عظمتي الوجنتين ثم إمزجيه بالفرشاة، وأضيفي الهايلايتر الكريم فوق البلاشر.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم