Layalina Pre-White

المصمم الأميركي الصيني Phillip Lim يحصد النجاح النقدي والتجاري بخطه المميز الذي يحمل إسمه

تخصص مصمم الأزياء الأميركي ذو الأصل الصيني Phillip Lim في العلوم المالية، ولكنه دخل عالم الأعمال التجارية دون تردد. فشارك في تأسيس وتطوير شركة الأزياء Fashion Development في لوس أنجلوس التي بدأ فيها عمله كمصمم من عام 2000 حتى 2004. وفي خريف 2005 ، أسس وأطلق علامته التجارية 3.1 Phillip Lim في نيويورك مع صديقه وشريكه التجاري Wen Zhou، ليصبح المدير الإبداعي للشركة وهو في عمر يناهز 31. وقد تم عرض مجموعة تصاميمه  لأول مرة في مجموعة خريف شتاء 2006 في نيويورك.

وإنضم عام 2007. انضم إلى مشروع دعوة مصممي UNIQLO. وشارك في مشروع “الروائح الستة” في عام 2009. وفي خريف 2010 ، عرض مجموعة ربيع وصيف 2011 في القصر الإمبراطوري في بكين ، الصين. أما عام 2011 فعرض ولأول مرو مجموعة أزياء للرجال في مجموعة في باريس.

وخلال كل هذه السنوات حقق Lim نجاحات كثيرة وحصل على كل من النجاح النقدي والتجاري بخطه المميز الذي يحمل إسمه. كما ومنحه مجلس مصممي الأزياء في أمريكا جائزة Emerging Talent in Womenswear أو المواهب الناشئة في الملابس النسائية لعام 2007 عن عمله في 3.1 Phillip Lim. أما عام 2012 ، فحصل على جائزة مجلس سواروفسكي للملابس الرجالية.

3.1 Celebrities wearing Phillip Lim

بالصور: ماركات تفضلها النجمات ويمكن لأي فتاة الحصول عليها​​​​​​​

Image result for what celebrity is wearing 3.1 phillip lim handbags |  Fashion, New york fashion week, Fashion week
4 Coffee and Designer Bag Pairs - PurseBlog | Celebrity bags, Fashion, Bags
Lily Aldridge with Taylor Swift March 28, 2014 | Star Style | Taylor swift  street style, Fashion, Celebrity style
The 3.1 Phillip Lim Ava two-toned d'Orsay pumps ($225, originally | 26  Celeb Pieces to Score on Sale (and How to Wear Them Now) | POPSUGAR Fashion  Photo 16
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم