أول منشور للنجم Justin Bieber بعد إصابته بمتلازمة “Ramsay Hunt” النادرة ويكشف كيف يتعامل مع أزمته الصحية

كشف النجم الكندي Justin Bieber آخر المستجدات والتطورات حول الأزمة الصحية الحالية التي يمر بها بعد أن أعلن لجمهوره منذ أيام عن إصابته بشلل في الوجه بسبب مرض نادر يدعى متلازمة “Ramsay Hunt”، وأوضح لجمهوره كيف يتعامل حاليًا مع الأزمة عبر ستوري شارك به كل محبيه ومعجبيه عبر حسابه الخاص على إنستقرام، وكتب النجم الكندي في منشوره: “أردت أن أشارك بعضًا مما أشعر به، ويوماً بعد يوم أصبح بحال أفضل، وفي خضم كل هذه المعاناة، وجدت الراحة في الذي خلقني ويعرفني، إنه لتذكير بأنه يعرف كل شيء عني، ويعرف أسوأ الجوانب المظلمة عني التي لا أريد أن يعرفها أحد ولكنه يستقيلني ويحضنني دائماً بذراعيه المليئة بالحب”.

أول منشور لـ جاستين بيبر بعد إصابته بالمرض

مضيفاً بكل إيمان: “وقد منحني ذلك السلام في هذه المحنة الرهيبة التي أواجهها”، وختم منشوره بالتأكيد أن هذه المحنة ستمر لكنها تحتاج الى الوقت.

جاستين بيبر يعلن إصابته بشلل في الوجه
جاستين بيبر المغني الكندي

هذا وكان قد كشف Justin Bieber منذ أيام عن معاناته من عدم قدرته على تحريك الجانب الأيمن من وجهه، بما في ذلك إغلاق عينه أو تحريك أنفه أو حتى مجرد الإبتسام من الجانب الأيمن من فمه. وأعلن أنه قام بإلغاء حفلاته الغنائية بسبب المرض، مشيرًا إلى أنه سيحاول إستغلال هذا الوقت للراحة والإسترخاء حتى يعود أفضل مما كان، كما ووجه Bieber الشكر لـمعجبيه على دعمهم ومساندتهم له في هذه المحنة، معترفاً أنه يعاني من آلام شديدة ناجمة عن هذا المرض، وطلب من الجمهور الدعاء له.

جاستين بيبر

أما بالنسبة لتفاصيل وأعراض هذا المرض، فقد سميت متلازمة “Ramsay Hunt” على إسم طبيب الأعصاب الأمريكي الذي اكتشفها في أوائل القرن العشرين، وتحدث نتيجة الإصابة بفيروس الهربس النطاقي، وهو نفس الفيروس الذي يسبب كل من جدري الماء والهربس العصبي وفقًا للأكاديمية الأمريكية لجراحة الأنف والأذن والحنجرة، كما أفادت إحصائيات المنظمة الوطنية الأمريكية للإضطرابات النادرة أن متلازمة “Ramsay Hunt” هي من المتلازمات النادرة، حيث تقدر نسبة الإصابة بها 5 أشخاص من كل 100 ألف شخص سنويًا.

ووفقًا لمركز مايو كلينك الطبي الأمريكي، يمكن أن يصاب بها أي شخص أصيب بجدري الماء، كما يمكن أن تسبب طفح جلدي حول أذن واحدة وشلل في جانب واحد من الوجه، كما في حالة النجم الكندي Justin Bieber، كذلك يمكن أن تشمل أعراض أخرى كفقدان السمع والدوار.

جاستين بيبر يكشف تطورات أزمته الصحية
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم