أشهر إحتفال بسباق السيارات في العالم Goodwood Festival of Speed يلتقي بذروة صناعة الساعات مع Roger Dubuis

تنطلق Roger Dubuis بزخمٍ للإعلان بأن الدار هي اليوم الشريك الرسمي المؤقت لسباق السيارات Goodwood Festival of Speed للعام 2022 الذي تقدّمة شركة ماستركارد. من المُتوقّع أن يقوم هذا التعاون الجديد بإثراء زوّار الفعاليّة الذين يبحثون عن الحماس بسلسلة من اللحظات المُفعمة بالمشاعر.

تتمتّع الدار الصانعة للساعات من قبل بشراكتَين مشهورتَين في مجال سباق السيارات ممّا أدّى إلى إبتكار ساعات حماسيّة مع العلامة الرائدة لامبورغيني سكوادرا كورسي وبيريلّي، الشركة الرائدة في صناعة الإطارات. فشكّلت إستضافة شريكٍ جديد في سباق Goodwood Festival of Speed خطوةً طبيعية.

تماماً كما تكون Roger Dubuis عازمة دائماً على توفير أكثر الطرق إثارةً لإستكشاف صناعة الساعات المتطوّرة Hyper Horology™، يهدف سباق السيارات Goodwood Festival of Speed إلى تقديم أروع الإحتفالات في العالم في مجال ثقافة السيارات. تلمع كلّ من الشركتَين في مجالات مختلفة، إلاّ أنهما تتشاركان عدداً من القيَم المشتركة التي تتراوح من شغفهما لتنظيم تجارب فريدة مُفعمة بالمتعة والحماس، وصولاً إلى البحث عن لحظات فوز وأدرينالين للنُخَب والهواة.

يستضيف الفعاليّة الدوق ريشموند بنفسه على أراضي قصر غودوود، ويجمع سباق Festival of Speed بين هواة سباقات السيارات القادمين لمشاهدة سيارات أيقونية ومتابعة الفعاليّة الرئيسية: سباق صاعد ومثير معروف بسباق المرتفعات.

وكَونها الشريك الرسمي المؤقت للحدَث بالإضافة إلى الشريك الرئيسي لنادي السائقين، سوف تقوم الدار بإثراء الحفل البريطاني الراقي بتجارب مسرفة ومثيرة للأدرينالين، إلى جانب إضفاء حرفيّة ساعاتيّة مُطلقة على هذه العطلة الفريدة لنهاية الأسبوع على شكل العيارات العالية الأداء المتوفّرة في مجموعة سبايدر. 

وقد صرح دوق ريشموند قائلاً: “نحن فخورون بالإعلان عن شراكتنا مع Roger Dubuis فيما يلتقي أشهر إحتفال بسباق وثقافة السيارات في العالم بذروة صناعة الساعات ودرايتها. إن إدخال روح Roger Dubuis غير التقليدية والجريئة إلى سباق السيارات Goodwood Festival of Speed سيرتقي بتجربة عملائنا إلى مستويات جديدة. كما أن طموحنا وشغفنا وإرادتنا المشتركة في تخطّي القواعد بإسم جودة وأصالة مُطلقة يعني أنه بإمكاننا معاً أن ندفع بحدود ما هو ممكن.”   

إكتشفوا الإسراف بشكل لم يسبق له مثيل فيما تُدخل الدار ذهنيّتها الفريدة إلى سباق السيارات Goodwood Festival of Speed من 23 إلى 26 ينوي/حزيران. سواء في سباق المرتفعات أو في نادي السائقين الحصريّ، لا شك أن النتائج ستُظهر أن دار Roger Dubuis هي من دون شكّ الطريقة الأكثر إثارةً لإستكشاف صناعة الساعات المتطوّرة Hyper Horology™.

نبذة عن Roger Dubuis

عالم صناعة الساعات المتطوّرة. جريئة، تهوى المغالاة، ومجنونة بعض الشيء، هذه الصفات تختصر Roger Dubuis.   

بدعم قويّ من مصنع متكامل، روح إبتكارية، وتغاضي واضح عن التقاليد، هذا ما يميّز Roger Dubuis! بين الضحك والصراخ والتشويق، والإبداع قبل أي شيء، تستهدف الدار نخبة حصرية من العملاء الذي يؤمنون بقيمة الفخامة في كل نواحي حياتهم. من وحي صناعات متطوّرة أخرى ومن تصاميم عنوانها الإبتكار، للإثبات مرّة جديدة أن Roger Dubuis هي من دون أي شكّ الوسيلة الأفضل لإستكشاف صناعة الساعات المتطوّرة.  

نبذة عن سباق السيارات Festival of Speed من تقديم ماستركارد

أُقيم سباق السيارات Goodwood Festival of Speed من تقديم ماستركارد للمرّة الأولى عام 1993 وهو أكبر حفل في العالم يُقام في حديقة ومخصّص للسيارات يتمّ تنظيمه وسط حديقة قصر غودوود في غرب ساسكس في المملكة المتحدة. تشارك أكثر من 600 سيارة ودرّاجة نارية تمثل تاريخ سباقات السيارات في هذه الفعاليّة إلى جانب أسماء مشهورة من عالم صناعة السيارات. وتضمّ أبرز الفعاليات مشاركة  Future Lab، Electric Avenue، Forest Rally Stage، Michelin Supercar Paddock،  Michelin Supercar Run، F1 Paddock، Driver’s Club، Gas Arena، Cartier Style وLuxe Concours d’Elegance، Aviation Exhibition وBonhams Auction.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم