أجمل إطلالات الملكة رانيا عبر السنوات

الملكة رانيا

لطالما كانت اطلالات الملكة رانيا في غاية الاناقة والتميّز بألوان مشرقة، وتصاميم ملفتة تتألق بها في المناسبات الرسمية. واللافت في اطلالات الملكة رانيا اختيارها موضة الفستان الواسع وصيحة التنانير الكاجوال الاحب على قلبها.

فلنتابع من خلال الصور الاناقة الاستثنائية في اطلالات الملكة رانيا.

الملكة رانيا بالتنورة الزهرية

أتت اطلالة الملكة رانيا خلال لقائها مجموعة من السيدات القياديات في العاصمة واشنطن، عصرية ومواكبة أبرز صيحات الموضة. فتألقت بتنورة مستقيمة باللون الزهري القوي بتوقيع Maison Valentino مع الخصر العالي والكسرات الطويلة بأسلوب البليسيه من الجهة الامامية لتبرز مع القصة الراقية التي تتخطى حدود الركبة. واللافت أن الملكة رانيا نسّقت هذه التنورة مع التوب البيضاء الضيقة والملفتة مع طبقات الاقمشة الإضافية البارزة من جهة واحدة للقطعة بطريقة مترابطة مع الياقة العالية. كما نسّقت اطلالتها مع الحذاء الكلاسيكي الفضي ذات الكعب العالي وشنطة اليد الصغيرة والجلدية باللون عينه.

الملكة رانيا بالفستان الاحمر

وفي اطلالة ثانية للملكة رانيا خلال لقائها سيدة الولايات المتحدة جيل بايدن في البيت الأبيض، تألقت بموضة الفستان الاحمر الواسع الذي يتعدى حدود الركبة. وبتصميم هادئ حمل توقيع المصمم اللبناني حسين بظاظا تألقت الملكة رانيا بالفستان المريح الذي يبرز مع الثنيات العريضة والكسرات المنسدلة من الخصر. كما لفتنا هذا التصميم مع الشرائط العريضة المنسدلة من الياقة، مع تحديد الخصر بالحزام الأسود العريض بأسلوب أنيق وساحر. ولم تتخلى الملكة رانيا في هذه الاطلالة عن الحذاء الكلاسيكي البرونزي لاستكمال اطلالتها الراقية.

أجمل إطلالات الملكة رانيا

الملكة رانيا أنيقة في كل المناسبات وكل الاوقات، تختار إطلالات تتناسب مع رشاقة جسمها ومحتشمة في الوقت نفسه، وبألوان هادئة ملفتة.

وتختار الملكة رانيا فساتينها من أشهر دور الأزياء العالمية، كإيلي صعب وأليكساندر ماكوين وأرماني ، ومن أبرز ما يميّز إطلالاتها الثياب التقليدية، لكنها تختار أيضًا ارتداء أزياء من المصممين المحليين في الأردن والمصممين العرب الشباب.  كما انها تواكب الموضة العصرية في ألوان اطلالاتها.

إطلالة تميزت بمزيج من اللونين الأحمر والزهري وهذا ما جعلها تبدو في غاية الاناقة.

واعتمدت الملكة رانيا في احدى إطلالاتها على المسرح فستاناً باللون الأسود تميز بطوله الفضفاض وعصرية تصميمه مع الحزام البني الرفيع على الخصر.

كما اختارت الملكة رانيا التألق بفستان يشبه إلى حد كبير الساري الهندي جاءت القطعة السفلية منه باللون الكحلي أما القطعة العلوية فقد جاءت بلون الكاراميل، وتميزت بياقة مدورة، وأمسكت بيدها حقيبة كلاتش بنفس لون القطعة السفلية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة ومميزة

واختارت الملكة رانيا العبدالله اللون الأبيض في إحدى إطلالتها الربيعية فظهرت بفستان أبيض مع حزام صغير يتوسطه، وأمسكت بيدها  حقيبة بلون الكاراميل.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم