Search
Close this search box.

بعد إستراحة أمومة Priyanka Chopra تبدأ تصوير مسلسلها الجديد Citadel وتنشر صوراً من موقع التصوير

بدأت النجمة الهندية Priyanka Chopra مؤخراً في إستئناف تصوير مسلسلها الجديد، بعد إستراحة أمومة وإنجابها لطفلتها الأولى في يناير في هذا العام، بالإستعانة بأم بديلة. وقد شاركت Chopra مجموعة من أحدث صورها من موقع تصوير مسلسلها الجديد Citadel، في منشور جديد نشرته على صفحتها الرسمية على موقع الإنستقرام، كما نشرت أيضاً مقطع فيديو من موقع تصوير المسلسل الجديد والذي تم تصوير مشاهده في أنحاء مختلفة في المملكة المتحدة، ويشارك في بطولته Richard Madden، Stanley Tucci.

 بريانكا تشوبرا في موقع تصوير لفيلمها الجديد Citadel

وظهرت Priyanka Chopra في الصورة مقربة لوجهها بشعر منسدل، وكانت ترتدي قميص أبيض أنيق. وفي تعليقها على المنشور، إكتفت بالإشارة الى إسم المسلسل إلى جانب مجموعة من صور الإيموجي على شكل قبلات.

وقد نال المنشور الكثير من الإعجابات والتعليقات بعد فترة وجيزة من نشره، ومن أبرز المعلقين المغني والممثل الأمريكي الشهير Nick Jonas، زوج بريانكا تشوبرا، الذي علق على المنشور بكلمة “واو”.

وإلى جانب المسلسل فلدى Priyanka مشاريع فنية جديدة أخرى تتضمن الفيلم الأمريكي الدرامي الرومانسي It’s all Coming Back to Me الذي إنتهت من تصويره منذ فترة ومن المقرر عرضه في شهر شباط/فبراير في العام المقبل، إلى جانب الفيلم الهندي Jee Le Zaraa والذي يشارك في بطولته Katrina Kaif، Alia Bhatt وهو من إخراج الممثل والمخرج Farhan Akhtar.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

34302