Search
Close this search box.

هل يجعل “الجنون المشترك” النجمة Lady Gaga تشارك في الجزء الثاني من فيلم “Joker”؟!

يبدو أن النجمة العالمية Lady Gaga ستكون بطلة الجزء الثاني من فيلم “joker” الذي حقق نجاحاً عالمياً ضخماً، وذلك بعد الإعلان مؤخراً عن بدء العمل في الجزء الثاني من الفيلم. كذلك أعلن النجم واكين فينيكس أيضاً مشاركته في الجزء الثاني من الفيلم، وذلك بعد تألقه في الجزء الأول الذي عرض عام 2019.

واكين فينيكس في تحضيرات الجزء الثاني من فيلم joker
واكين فينيكس في تحضيرات الجزء الثاني من فيلم joker

وقد إتفقت النجمة Lady Gaga مع المخرج تود فيليبس على المشاركة في الجزء الثاني من فيلم “joker”، ووصلت المحادثات بينهما الى المراحل الأخيرة، وفي حال إتمام التعاقد رسمياً، فإن Lady Gaga ستؤدي دور “هارلي كوين”، ولكن حتى الآن يتم التكتم على تفاصيل شخصيتها، إلاَّ أن المؤشرات توحي أنها تدخل في علاقة سامة مع joker، بسبب عملها كطبيبة نفسية في المؤسسة العقلية المعروفة بإسم Arkham Asylum، وتتطور العلاقة حتى تصبح شريكته في الجريمة.

ليدي جاجا

هذا ومن المتوقع أيضاً أن تؤدي Lady Gaga نسخة مختلفة من شخصية “هارلي كوين”، المعروفة بعدائها لـ”بات مان”، وكانت آخر نسخة لها في فيلم The Suicide Squad للنجمة مارجو روبي. ومن غير المؤكد مشاركة شخصيات أخرى من عالم “DC” في الفيلم بجانب شخصية “جوكر” و”هارلي كوين”، ولكن المفاجأة الكبيرة هي أن الجزء الثاني من الفيلم من المحتمل أن يكون موسيقياً، وبالتالي ستقدم Lady Gaga عدة أغاني في الفيلم.

جوكر

وفي سياق متصل كان المخرج تود فيليبس أعلن مؤخراً وجود تكملة لفيلم “Joker” الذي عرض عام 2019 ، وفاجأ الجمهور بنشر غلاف السيناريو للجزء الثاني من الفيلم، والذي كتبه فيليبس مع سكوت سيلفر، بعد تعاونهما في الفيلم الأول، وكشف أيضاً تود فيليبس عن عنوان الجزء الثاني من الفيلم بعنوان “Joker: Folie à Deux”، ونشر صورة مع النجم واكين فينيكس وهو يقرأ سيناريو العمل.

الجزء الثاني من فيلم joker

ولم تتضح التفاصيل النهائية للجزء الثاني وموعد تصويره والموعد المحتمل لعرضه، ولكن عنوان الفيلم الجديد أعطى بعض الملامح والتكهنات حول قصة وأحداث الجزء الثاني، خاصة بعد وضع عنوان “Folie à Deux”، أو “الجنون المشترك”، وهو مصطلح طبي يعني إضطراب نفسي وعقلي يؤثر على شخصين أو أكثر، وفتح ذلك باب التكهنات حول وجود شريك للجوكر في الجزء الثاني، خاصةً أنه معروف بعلاقاته النفسية المعقدة مع شخصيات مثل باتمان وهارلي كوين، أو قد تكون هناك شخصية أخرى جديدة تماماً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

34294