Search
Close this search box.

أساور ذهب ناعمة وراقية لإطلالة أكثر أناقةً ومرحاً في صيف 2022

تعتبر الأساور الذهبية الناعمة من أرقى وأفخم المجوهرات ومن القطع الأساسية في علبة مجوهرات كل إمرأة. فلا غنى عن هذه الأساور الجذابة ذات التصاميم الأنثوية المتنوعة والمختلفة، التي تلائم مختلف الإطلالات وتمنح المرأة تألقاً راقياً ومتميزاً، وتضفي على إطلالتها لمسة من الفخامة والأناقة لتبرز من خلالها جمالها. 

لذلك حرصت أهم وأشهر ماركات المجوهرات العالمية على تصميم موديلات أساور ذهب ناعمة تسرق الأضواء وتلفت الأنظار بجمالها الرقيق الساحر لتضفي لمسات أكثر مرحاً خلال موسم صيف 2022. فإليكِ أجمل موديلات أساور ذهب ناعمة لإطلالة صيفية ملفتة وفخمة.

سوار أنيق من Chaumet

سوار ذهب من شوميه Chaumet

إليكِ سوار Bee My Love الأنيق من الذهب الوردي، المرصّع بالألماس، في رؤية حديثة تقدمها هذه المجموعة يتأصل فيها  رمز النحلة ذو الفخامة المذهلة. فتُضفي هذه الإبداعات الهندسية أنوثة ملكية على كل إطلالتك الصيفية.

سوار ملفت للنظر من Bvlgari

سوار ذهب من بولغاري Bvlgari

يتميز سوار “سيربنتي فايبر” من الذهب الأصفر بالبساطة المطلقة والأناقة. فيلتف السوار  حول المعصم بمزيج من  الأشكال الإنسيابية والأشكال الهندسية الملفتة للنظر التي تعزز جمال المرأة وتمنحها إطلالة جذابة.

سوار ناعم من Boucheron

اسوارة  Serpent Bohemeمن بوشرون  Boucheron

كذلك يمكنك أن تتألقي بسوار Serpent Boheme الرقيق بتصميم موتيف إجاصي أنيق مستلهم من شكل الأفعى ليكون أيقونة في الأناقة العصرية ببريق الذهب الأصفر المرصع بالماس وعرق اللؤلؤ الأبيض.

سوار جذاب من Dior

اسوارة Rose De Vents من ديور  Dior

بدورها قدمت ديور في مجموعة مجوهرات Rose De Vents هذا السوار الناعم والجذاب بتصميم زهور الرياح التي ترمز الى التفاؤل وتستلهم من طفولة كريستيان ديور في غرينفيل بأناقة الذهب الأصفر والماس وعرق اللؤلؤ والزمرد.

سوار فخم من Piaget

سوار ذهب من بياجيه Piaget

فيما يمنحك سوار إكستريملي بياجيه “بالاس ديكور” من الذهب الوردي والمرصّع بـ68 ماسة إطلالة فاخرة ومميزة هذا  الصيف. كما ويضفي هذا السوار المتميّز بلمعانه الفريد وبملمسه الشبكي إطلالة متألقة وفخمة، ويلفت الأنظار بفضل  ماساته اللامعة الخفية والظاهرة على الذهب.

سوار راقي من Van Cleef & Arpels

سوار ذهب من فان كليف أند آربلز

أما سوار بيرليه كولور المصمم من الذهب الأصفر والملاكيت الأخضر الفريد والألماس المستدير فيمنحك إطلالة مميزة.  تستلهم تصاميم بيرليه كولور المرصعة بأحجار زينية بنفس الروح البهيجة لمجموعة بيرليه. ويعكس الإستخدام الجريء للألوان القيم الإيجابية للدار لتتألقي بكل رقي وسحر في صيف 2022.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

34281