النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وجذابة في حفل Tony Awards 2022

خطفت النجمات الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وجذابة في حفل Tony Awards 2022. وقد أتت هذه الإطلالات متنوعة مع وبرزت من خلالها العديد من الصيحات الجمالية التي لفتت الانظار إن من خلال أجمل رسمات المكياج الجريء الداكن والقوي، أو المكياج الطبيعي الناعم والمشرق، أو تسريحات الشعر العصرية الحيوية المتنوعة التي أضفت أناقةً وجمالاً على اللوك.

إطلالات جمالية جذابة للنجمات في حفل  Tony Awardsلعام 2022..استوحي منهن

كانت إطلالة Vanessa Hudgens ساحرة بمكياج أسود قوي مع الظلال السوداء البراقة والبارزة بأسلوب عريض على الجفون العليا للعينين، مع دمجها بالتدرجات البرونزية القوية على الجفون السفلى للعينين. الى جانب سحب خطوط الآيلاينر العريضة بأسلوب مجنح على الجفون العليا، مع البشرة البرونزية وأحمر الشفاه النيود المات الطبيعي. وإختارت تسريحة شعر الرفعة العالية المسحوبة الى الأعلى مع الضفائر الطويلة المنسدلة على الظهر بأسلوب شبابي جذاب يخطف الأنظار.

مكياج مشرق مع الظلال الملفتة بأسلوب Lea Michele

فيما إختارت Lea Michele رسمات مكياج برونزي براق ومشرق، مع خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والرموش المكثفة، وأحمر الشفاه النيود اللماع الطبيعي. وإعتمدت تسريحة الشعر المشدود والمرفوع مع الفرق الوسطي والخصل الطويلة على الظهر.

مكياج برونزي قوي من وحي Jessica Chastain

 وتألقت Jessica Chastain بمكياج ناعم مع الظلال الزهرية الفاتحة وخطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والناعمة، الى جانب أحمر الشفاه القوي المخملي الجريء الداكن والمات. وإختارت تسريحة الشعر الويفي مع إسدال الخصل بطريقة جانبية على الأكتاف.

تسريحات شعر مبللة وجريئة من وحي Sarah Paulson

بدورها أطلت Sarah Paulson برسمات المكياج الناعم والطبيعي مع أحمر الشفاه الجريء باللون الأحمر القوي، الى جانب تسريحة الشعر القصير المميز والمسحوب الى الخلف بأسلوب مبلل شبابي وعصري.

مكياج برونزي قوي ومشرق من وحي Rachel Dratch

بينما وضعت Rachel Dratch مكياج برونزي قوي ومشرق مع أحمر الشفاه النيود الطبيعي. وتسريحة الشعر الويفي مع الغرة الجانبية بأسلوب طبيعي.

تسريحات شعر كيرلي كاريه بأسلوب Ruth Negga

أما Ruth Negga فأطلت بمكياج سموكي قوي مع أحمر الشفاه الجريء باللون الأحمر. وتسريحة الشعر الكيرلي الكاريه القصير بأسلوب عفوي وحيوي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم