Search
Close this search box.

ماسكات مثل السحر لتحافظي على نضارة وجهكِ

تسيطر على منطقة الخليج شمس حادّة، لذلك إن كنتِ تسكنينها، عليكِ حتماً استخدام ماسكات تنعش خلايا بشرتك وتحميها من الجفاف.

ينتج بهتان البشرة عن العناية القليلة أم الخاطئة بالبشرة، وعن اعتماد مستحضرات المكياج بكثرة وباستمرار، وعن تعريض بشرتك لأشعة الشمس التي تعتبر أكثر عامل مضرّ لها.

وتأتي هنا مستحضرات العناية بالبشرة وأبرزها الماسكان المنعشة، المجددة والمرطّبة، لتعيد الحياة إلى بشرتك لتصبح مشرقة من جديد. إليك أكثر الماسكات فعالية من الماركات العالمية.

Skin Caviar Luxe Sleep Mask – La Prairie

إنّ ماسك Luxe من La Prairie هو تجربة فاخرة ومميّزة ذات ولمس حريري ينساب بسلاسة قبل أن يتلاشى على البشرة ، مما سيجعلك تشعرين بالنعومة بشكل استثنائي. يعمل طوال الليل على تحويل البشرة ، واستعادة الرطوبة المفقودة خلال النهار ، وزيادة مرونة الجلد وثباته.

Luxe Sleep Mask – La Prairie

Abeille Royale Cataplasm – Guerlain

يُعد ماسك Abeille Royale Cataplasm Mask من الجيل الأحدث من Guerlain لتقليل علامات الشيخوخة المرئية ، وهو ضروري لعطلات نهاية الأسبوع المريحة وأيام التدليل. يثبت الأنسجة ، ويرطب البشرة على الفور ويملؤها ، مما يمنحها توهجًا طبيعيًا. بعد وضع الماسك ، تشعر البشرة بالهدوء والإشراق والراحة.

Honey Cataplasm Mask – Guerlain

Resurfacing Mask – Tata Harper

هذا الماسك سيؤمن لك إشراقاً فوري. يحول البشرة الباهتة على الفور إلى بشرة نابضة بالحياة إذ يحتوي على 3 مصادر للتوهج ، و 4 مصادر لتنقية المسام ، و 6 مصادر لتنعيم ملمس البشرة.

Resurfacing Mask – Tata Harper

Clarifying Mask – Dr. Barbara Strum

يمتص الزنك والكاولين الزائدين ويزيل اللمعان من الجلد بينما يوفر تأثيرًا مهدئًا ومنعشاً. سيؤدي الاستخدام المنتظم إلى تقليل الدهون للحصول على بشرة أكثر صفاءً وتوحيدًا ، مع تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل واضح.

Clarifying Mask – Dr. Barbara Strum

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

3423