بمناسبة عيد ميلادها ال41.. إليكِ أجمل إطلالات Adriana Lima التي تألقت بها في إحتفالات ومهرجانات مختلفة

 إشتهرت هي عارضة الأزياء والممثلة البرازيلية Adriana Lima، بعملها بإسم Victoria’s Secret Angel من 1999 إلى 2018. وكانت أطول عارضة أزياء وحصلت على لقب “ملاك فيكتوريا سيكريت الأكثر قيمة” عام 2017.

كما وإشتهرت أيضاً كعارضة الأزياء والوجه الخاص لمستحضرات Maybelline التجميلية منذ عام 2003 ، ولإعلاناتها التجارية Super Bowl و Kia Motors. في سن 15، فازت ليما بمسابقة Ford’s Supermodel of Brazil ، وإحتلت المركز الثاني في العام التالي في مسابقة Ford “Supermodel of the World” قبل التوقيع مع Elite Model Management في مدينة نيويورك.وتعتبر من أعلى عارضات الأزياء أجراً.

وبمناسبة عيد ميلادها ال41 كونهامن مواليد 12 حزيران/ يونيو 1981، إليكِ أجمل تصاميم مجوهرات تألقت بها Adriana Lima في إحتفالات ومهرجانات مختلفة.

عارضة الأزياء البرازيلية Adriana Lima خلال عرض فيلم Elvis ضمن الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي في مدينة كان
  •  Adriana Lima خلال عرض فيلم “Elvis” ضمن الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي في 25 مايو 2022.
أدريانا ليما خلال عرض فيلم  Top Gun  Maverick  خلال الدورة 75 من مهرجان كان السينمائي
  •  Adriana Lima خلال عرض فيلم” Top Gun : Maverick ” في الدورة 75 من مهرجان كان السينمائي الدولي، في 18 مايو 2022. وقد نسّقت للمناسبة أزياء من توقيع Balmain، متزينت بقطع مجوهرات راقية من دار Chopard.
Adriana Lima تحضر العرض الأول لسلسلة Paramount+ الجديدة العرض في استوديوهات باراماونت
  • Adriana Lima خلال العرض الأول لسلسلة + Paramount الجديدة في استوديوهات باراماونت في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. في 20 أبريل 2022. بإطلالة من مجموعة المصمم Michael Costello، وأقراط من توقيع Anabela Chan.
أدريانا ليما على السجادة الحمراء خلال عرض أزياء ألكسندر وانغ Alexander Wang
  • Adriana Lima على السجادة الحمراء خلال عرض أزياء Alexander Wang ” Fortune City” في 19 أبريل 2022 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.
أدريانا ليما خلال عرض أزياء مجموعة Balmain
  • Adriana Lima بإطلالة راقية ومتميزة باللون الأسود خلال عرض أزياء مجموعة Balmain لخريف وشتاء 2022-2023 في أسبوع الموضة في باريس، في 2 مارس 2022.
عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما على السجادة الحمراء عند وصولها إلى حفل توزيع Fashion Awards 2021
  • Adriana Lima على السجادة الحمراء عند وصولها إلى حفل توزيع Fashion Awards 2021 في لندن في 29 نوفمبر 2021 بلوك جذاب يخطف الأنظار باللون الأبيض.
عارضة الأزياء والممثلة البرازيلية أدريانا ليما خلال معرض Dior Designer of Dreams
  • Adriana Lima خلال معرض “Dior Designer of Dreams”، في مركز M7 بالعاصمة القطرية الدوحة، في 5 نوفمبر 2021. بإطلالة ساحرة من توقيع المصمم اللبناني GEORGES CHAKRA، وبأقراط من تصميم HANUT للمجوهرات.
عارضة الأزياء والممثلة البرازيلية Adriana Lima تصل إلى معرض المصمم الأمريكي Virgil Abloh's
  • Adriana Lima في معرض المصمم الأمريكي Virgil Abloh’s في محطة مطافئ الدوحة في العاصمة القطرية، في 4 نوفمبر 2021. بإطلالة راقية من مجموعة المصمم Michael Costello، وبأقراط من توقيع HANUT للمجوهرات.
أدريانا ليما خلال حفل توزيع جوائز Fashion Trust Arabia في متحف قطر الوطني
  • Adriana Lima خلال حفل توزيع جوائز Fashion Trust Arabia في متحف قطر الوطني في الدوحة في 3 نوفمبر 2021. متألقة بثوب من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وبأقراط من العلامة التجارية KALLATI Jewelry، وخاتم من A PERDIFIATO للمجوهرات.
عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما خلال العرض الأول لفيلم Last Night in Soho
  • Adriana Lima خلال العرض الأول لفيلم “Last Night in Soho” في متحف الأكاديمية في لوس أنجلوس، في 25 أكتوبر 2021. بأزياء من دار AZZI & OSTA وقطع مجوهرات من العلامة التجارية A PERDIFIATO للمجوهرات.
أدريانا ليما تصل إلى حفل افتتاح Academy Museum of Motion Pictures
  • Adriana Lima في حفل إفتتاح Academy Museum of Motion Pictures في 25 سبتمبر 2021 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.
حضرت أدريانا ليما العرض الأول لفيلم Neon's Spencer في لوس أنجلوس
  • Adriana Lima خلال العرض الأول لفيلم “Neon’s “Spencer في لوس أنجلوس في 26 أكتوبر 2021. بفستان أسود رائع من توقيع Michael Costello، وبأقراط من توقيع Chopard.
أدريانا ليما تصل لحضور حفل الافتتاح وعرض فيلم Madres Paralelas في يوم افتتاح مهرجان البندقية السينمائي
  • Adriana Lima خلال حفل الإفتتاح وعرض فيلم “Madres Paralelas” في مهرجان البندقية السينمائي الثامن والسبعين، في 1 سبتمبر 2021 في فينيسيا ليدو.
Adriana Lima مع ساعة Hublot
  • Adriana Lima بإطلالة جريئة تخطف الأنظار مع فستان من الجلد وساعة Hublot.
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم