مجموعة من أروع الساعات ذات الأساور الفولاذية من أهم الماركات العالمية

يعتبر الفولاذ المقاوم للصدأ من المواد شائعة الإستخدام في صناعة الساعات متعددة الوظائف أو ساعات العمل tool watches، كما وأنه يستخدم في صنع الساعات الرياضية وساعات اليد. ونقدم لكِ اليوم مجموعة من أروع الساعات ذات الأساور الفولاذية من أشهر وأهم الماركات العالمية لإطلالة متميزة وملفتة للنظر.

J12 Calibre 12.2 watch من Chanel

ساعة J12 Calibre 12.2 watch من شانيل Chanel

هذه الساعة مزودة بقرص أنيق مطلي باللون الأبيض مع مؤشرات ساعة مصنوعة من السيراميك الأسود، وهي مدعومة بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة ومقاومة للماء حتى عمق 200 متر، وتتميز بسوار أنيق ثلاثي الطي ومصنوع من السيراميك الأبيض والفولاذ.

ساعة Constellation 28mm من Omega

ساعة Constellation 28mm من أوميغا Omega

تتميز هذه الساعة بتصميمها الأنثوي والجذاب والذي الذي يتضمن شكل نصف القمر، وتحتوي على قرص أنيق باللون الوردي وهي مدعومة بحركة كوارتز، وبسوار فولاذي مميز.

Kelly watch من Hermès

ساعة كيلي Kelly watch من هيرميس Hermès

تتميز هذه الساعة بتصميمها الجذاب الذي يعيد تقديم ساعات “كيلي” الأيقونية ذات الأساور الجلدية التقليدية الأنيقة. وتحتوي هذه الساعة الأنيقة ذات السوار الفولاذي، على قرص راقي مصنوع من عرق اللؤلؤ ومرصع بالماس، وسوار ملفت للنظر مصنوع من الفولاذ وهي مدعومة بحركة كوارتز.

 Black mother of pearl watch من Dior

ساعة من عرق اللؤلؤ الأسود Black mother of pearl watch من ديور Dior

هي ضمن سبع ساعات مصممة جديدة تم إصدارها ضمن مجموعة Gem Dior للمجوهرات والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تزينها أحجار الزينة. وتحتوي هذه الساعة على قرص أنيق مصنوع من عرق اللؤلؤ الأسود، وعقارب ساعة دوفين المصقولة، وهي مزودة بسوار رائع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ساعة Pasha de Cartier chronograph من Cartier

ساعة باشا دو كارتييه كرونوغراف Pasha de Cartier chronograph من كارتييه Cartier

واليكِ هذه الساعة الراقية التي تحتوي على قرص أنيق مطلي بالفضة، ومرصع بإسبينيل إصطناعي، وهي مزودة بحركة تعبئة أوتوماتيكية، ومتوفرة بأساور ساعة أنيقة قابلة للتبديل تشمل سوار ساعة جلدي أنيق باللون الرمادي QuickSwitch، وسوار الساعة الفولاذي SmartLink، والساعة مقدمة من مجموعة Pasha collection التي تنتقل من خلالها ماركة كارتييه من إصدارتها الذهبية التقليدية إلى نماذج فولاذية.

Royal Oak Jumbo Extra-Thin watch من Audemars Piguet

أما هذه الساعة فهي ضمن مجموعة إصدارات جديدة من مجموعة Royal Oak إحتفالا بالذكرى السنوية الخمسين لصدور المجموعة، وتحتوي على قرص أنيق من طراز Bleu nuit nuage 50، وتتضمن نمط نسيج صغير متداخل Petite Tapisserie، وسوار أنيق مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، فضلاً عن كونها مدعومة بحركة ذاتية التعبئة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم