Search
Close this search box.

تميزي بالأنوثة وروعة الأناقة والإبداع الفني مع أجمل تصاميم الساعات الفخمة

قدمت أهم وأشهر دور المجوهرات والساعات العالمية أروع تصاميم ساعات نسائية فخمة، مع لمسات البريق الفاتنة لتتألقي في مختلف إطلالات السهرات الصيفية بروعة الإبداعات الفنية الراقية، وتتمزي بعطر الأنوثة وروعة الأناقة وبإطلالة خلابة وساحرة.

ساعة Rendez-Vous Dazzling Star من Jaeger-LeCoultre

ساعة Rendez-Vous Dazzling Star من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

يطغى السحر الرومانسي على ساعة Rendez-Vous Dazzling Star التي تبث وميض متوهج في أوقات غير متوقعة من خلال وظائف ساعاتية معقدة، وتتألق الساعة بالابداع الفني في ميناء متعدد المستويات من الذهب الوردي والأفنتورين مع ترصيع خلاب من الماس الأنيق والفخم.

ساعة L’Heure du Diamant من Chopard

ساعة L’Heure du Diamant من شوبارد  Chopard

وتألقي بأنوثة راقية مع ساعة L’Heure du Diamant العصرية مع التوظيف المثالي لجمال أحجار الألماس الفخمة. وتأتي الساعة بتصميم دائري من الذهب الوردي والألماس وميناء ناعم من عرق اللؤلؤ يحيط به 12 حجر من الماس.

ساعة Serpenti Misteriosi ‘Secret’ من Bvlgari

ساعة Serpenti Misteriosi 'Secret' من بولغري  Bvlgari

وتتمتع ساعة Serpenti Misteriosi ‘Secret’ بتصميم سري بشكل قطعة مجوهرات ثمينة تتضمن أصغر آلية للحركة الميكانيكية، فضلاً عن تميزها بروح التصميم الكلاسيكي الذي يعود لخمسينات القرن الماضي. مع سوار ملتف من الذهب الوردي المرصع بالماس مع أحجار الفيروز بينما تخبئ رأس الثعبان الساعة المخفية.

ساعة Kelly من Hermes

ساعة Kelly من هيرميس  Hermes

تم ابتكار ساعة Kelly عام 1975 وهي تحمل تصميم أقفال حقيبة كيلي القطعة الأيقونية الشهيرة لدى دار هيرميس والتي تم إبتكارها في ثلاثينات القرن الماضي. وتحمل الساعة روح معاصرة بفخامة ساحرة من الذهب الوردي المرصع بالماس المرصوف مع ميناء من عرق اللؤلؤ.

ساعة Limelight Gala Precious من Piaget

ساعة Limelight Gala Precious من بياجيه  Piaget

وتعبر ساعة Limelight Gala Precious ذات التصميم الإنسيابي الساحر عن التألق والفخامة بلمسة فاتنة مفعمة ببريق الذهب الأبيض المرصع بـ20 حجر ألماس بقصة برلنت مع 22 حجر برلنت من التسافوريت في تدرج لوني خلاب مع ميناء من الماس المرصوف والمغطى بالملاكيت وسوار من الذهب الأبيض الأنيق الملفت للنظر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

34149