Search
Close this search box.

5 صيحات جمالية حديثة وجذابة لصيف 2022 من منصات الأزياء العالمية لإطلالة عصرية متجددة

في كل موسم تتجدد الصيحات الجمالية وتبرز بشكل ملفت ومميز. وع إقتراب موسم صيف2022 نقدم لكِ 5 صيحات جمالية حديثة وجذابة من منصات الأزياء العالمية الشهيرة لتتألقي بمكياج مثالي في مختلف السهرات والمناسبات وبالتالي لتحصلي على إطلالة عصرية متجددة تخطف الأنظار.

1- الآيلاينر الغرافيكي

صيحات جمالية لافتة تناسب الصبايا لموسم صيف 2022 من منصات الأزياء

برزت رسمات الآيلاينر الجريئة المجنحة في منصات الأزياء لعروض Courreges، حيث تم رسم الجفن العلوي المتحرك من الزاوية الداخلية للعين بالآيلاينر الرفيع، وتم سحب الآيلاينر من النصف بإتجاه الزاوية الخارجية للعين على شكل جانح. وعند الجفن السفلي، طبقوا خطًا رفيعًا بالكحل الأسود تحت خط الرموش. ثم جمعوا الخطين العلوي والسفلي عند الزاوية الخارجية للعين، من دون أن يلتقيا عند الزاوية الداخلية.

2- ظلال العيون الغلوسي

صيحات جمالية لصيف2022 بظلال العيون الغلوسي من عروض Elie Saab

يعتبر المكياج الغلوسي من أهم وأبرز الصيحات جمالية لصيف2022، لذلك إخترنا لكِ ظلال العيون النيود الغلوسي من عروض إيلي صعب لمكياج طبيعي ساحر يخطف الأنظار.

3- الكحل الأبيض

الكحل الأبيض من صيحات جمالية لصيف2022 من عروض Dior

ولا شك أن الكحل الأبيض داخل وتحت الجفن السفلي من أحدث الصيحات الجمالية لهذا الموسم. ويمكنك أن تطبقي الكحل الأبيض الجديد من Dior وتضعيه بشكل الآيلاينر المقلوب بأسلوب شبابي متجدد تماماً كعارضة Dior.

4- الظلال الفضية والبلاشر البرتقالي

الظلال الفضية والبلاشر البرتقالية أجدد صيحات جمالية لصيف2022 من عروض Hui

تعد ألوان ظلال العيون الفضية والبلاشير البرتقالي من أجدد الصيحات الجمالية، ولإطلالة أنثوية ناعمة يمكنك أن تستخدمي الظلال الفضية بالنغمات الزرقاء عند الزاوية الداخلية للعين. مع البلاشر بالنغمات البرتقالية من وحي عروض Hui.

5- ألوان أحمر الشفاه القوية والجريئة

طريقة تطبيق ألوان أحمر الشفاه باتباع صيحات جمالية لصيف2022 من عروض Yuhan Wang

أما بالنسبة لتطبيق ألوان أحمر الشفاه فترتكز الصيحات الجمالية لصيف 2022، على إختيار الألوان الجريئة والقوية بالنغمات الوردية مثلاً ومن دون الكونتور كما في عروض Yuhan Wang، لضمان إطلالة شبابية جذابة بمكياج عصري.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

34139