طبقي في صيف 2022 تسريحات شعر الضفائر الطويلة بأسلوب النجمات العالميات بطرق عصرية متجددة وملفتة

احصلي على إطلالة جريئة ومشرقة وتألقي في مختلف مناسبات صيف 2022، من خلال تطبيق تسريحات شعر الضفائر الطويلة الساحرة والملفتة للنظر من وحي النجمات العالميات. مع أجمل الموديلات الحيوية العصرية التي إعتمدنها بطرق وأساليب متجددة إن من خلال تسريحات شعر الضفائر الطويلة المرفوعة بشكل كامل الى الأعلى بكل رقي وتميز، أو من خلال تسريحات شعر الضفائر الطويلة المنخفضة الناعمة والأنيقة بمنتهى الأنوثة والجمال.

تسريحات شعر الضفائر الطويلة العالية من وحي Vanessa Hudgens

Vanessa Hudgens بتسريحة شعر الضفائر الطويلة العالية الجذابة مع الخصل المبللة المشدودة بلوك شبابي حيوي متميز.

تسريحات شعر الضفائر الطويلة المرفوعة مع ذيل الحصان العالي بأسلوب Rooney Mara

 Rooney Mara بتسريحة شعر الضفائر الطويلة المرفوعة والمشدودة مع الخصل المبللة وذيل الحصان العالي والخصلة الناعمة المنسدلة.

تسريحات شعر الضفائر الطويلة المرفوعة والهندسية بأسلوب Elsa Hosk

 Elsa Hosk بتسريحة شعر الضفائر العالية المرفوعة والهندسية بأسلوب الخصلة المتعددة والطويلة البارزة على الظهر بكثير من الأنوثة. 

تسريحات شعر الضفائر الطويلة المنخفضة مع الوشاح الملون من وحي Olivia Palermo
تسريحات شعر الضفائر الطويلة المنخفضة من وحي Olivia Palermo

Olivia Palermo بتسريحة شعر الضفائر العريضة الخلفية المنخفضة والمنسدلة بأسلوب ذيل الحصان مع الخصل المالسة المسحوبة مع الشعر. الى جانب ربط الوشاح الملون بطريقة شبابية وعصرية متداخلة مع الضفائر بشكل كامل على طول الخصلة.

تسريحات شعر الضفائر الطويلة المرفوعة والهندسية من حي Kate Bosworth

 Kate Bosworth بتسريحة شعر الضفائر الطويلة المرفوعة والهندسية مع الخصل المشدودة الى الأعلى والخصلة الطويلة الملتفة بشكل حيوي مع الضفائر المترابطة العصرية الملفتة للنظر. 

تسريحات شعر الضفائر الطويلة المنخفضة من وحي Anya Taylor-Joy

 Anya Taylor-Joy بتسريحة شعر الضفائر الطويلة المنخفضة والأنيقة مع الخصلة العريضة المنسدلة بشكل طويل وبارز مع الفرق الوسطي والخصل الجانبية الطبيعية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم