Search
Close this search box.

Gucci x Adidas .. التعاون المنتظر في متناول يديكِ

ظهرت لأول مرة على مدرج غوتشي الرائع ، وهي مساحة مليئة بالمرايا حيث تتكاثر الشعارات التاريخية وتتحول من خلال الـ streetwear. تتوسع مجموعة Adidas x Gucci الأولى على المفهوم الإبداعي الذي تأسس على تقارب ثلاثة خطوط. تم الكشف عن اختيار الفئات المتقاطعة في كتيب بحث صدر الشهر الماضي ، وهو يصور الجمالية المتغيرة لأليساندرو ميشيل من خلال مزج أكواد الدار مع تلك الخاصة بعلامة الملابس الرياضية التاريخية ، وبالتالي تلك الخاصة بالأزياء الراقية وأزياء الشارع.

للإطلاق ، تصور أليساندرو ميشيل حملة تستلهم مباشرة من كتالوج أديداس المؤرشف لعام 1979. لتحريك المفهوم ، يعرض القالب الشبكي مجموعة متنوعة من الصور المتحركة التي تم التقاطها بواسطة Carlijn Jacobs. على الخلفيات ذات الألوان الزاهية ، تمتد النماذج أو تجري أو ترقص في مكانها على مقطوعة موسيقية
عبارات متأملية مثل ، “عندما تصبح أفكارك حقيقة ، فأنت تفهم ماهية السحر.”

تعكس المجموعة التزامًا مشتركًا بالابتكار والتقدم وأهداف الاستدامة والعمل الجماعي ، وتتميز المجموعة بقطع متعددة مصنوعة من مواد مصنعة واعية للمستقبل بما في ذلك البوليستر والقطن والفسكوز. علاوة على ذلك ، كل قطعة تأتي مع عبوة خاصة تحمل شعار adidas x Gucci والتي تم تصميمها بشكل استراتيجي لتقليل التأثير البيئي.

سيتم توزيع المجموعة من خلال المتاجر المخصصة ، عبر الإنترنت على Gucci.com ومن خلال Gucci Pop-Ups سريعة الزوال ، حيث سيتم تزيين المساحات بإحدى المطبوعات الهندسية الموجودة في العرض. سيتوفر أيضًا اختيار منتج مخصص على تطبيق adidas CONFIRMED.

CAMPAIGN CREDITS
Creative Director: Alessandro Michele
Art Director: Christopher Simmonds
Photographer: Carlijn Jacobs

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

مجبوس اماراتي

لائحة بالأطباق والمأكولات الأكثر طلباً في دبي.. من المطبخ الإماراتي إلى اللبناني

تشهد دبي تطوراً ونمواً مستمراً في صناعة المأكولات والأطعمة اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق باختلاف ثقافاتهم، وفي ظل تعدّد المطاعم وتنوعها اخترنا لك مجموعة من

المزيد>>
34091