Gucci x Adidas .. التعاون المنتظر في متناول يديكِ

ظهرت لأول مرة على مدرج غوتشي الرائع ، وهي مساحة مليئة بالمرايا حيث تتكاثر الشعارات التاريخية وتتحول من خلال الـ streetwear. تتوسع مجموعة Adidas x Gucci الأولى على المفهوم الإبداعي الذي تأسس على تقارب ثلاثة خطوط. تم الكشف عن اختيار الفئات المتقاطعة في كتيب بحث صدر الشهر الماضي ، وهو يصور الجمالية المتغيرة لأليساندرو ميشيل من خلال مزج أكواد الدار مع تلك الخاصة بعلامة الملابس الرياضية التاريخية ، وبالتالي تلك الخاصة بالأزياء الراقية وأزياء الشارع.

للإطلاق ، تصور أليساندرو ميشيل حملة تستلهم مباشرة من كتالوج أديداس المؤرشف لعام 1979. لتحريك المفهوم ، يعرض القالب الشبكي مجموعة متنوعة من الصور المتحركة التي تم التقاطها بواسطة Carlijn Jacobs. على الخلفيات ذات الألوان الزاهية ، تمتد النماذج أو تجري أو ترقص في مكانها على مقطوعة موسيقية
عبارات متأملية مثل ، “عندما تصبح أفكارك حقيقة ، فأنت تفهم ماهية السحر.”

تعكس المجموعة التزامًا مشتركًا بالابتكار والتقدم وأهداف الاستدامة والعمل الجماعي ، وتتميز المجموعة بقطع متعددة مصنوعة من مواد مصنعة واعية للمستقبل بما في ذلك البوليستر والقطن والفسكوز. علاوة على ذلك ، كل قطعة تأتي مع عبوة خاصة تحمل شعار adidas x Gucci والتي تم تصميمها بشكل استراتيجي لتقليل التأثير البيئي.

سيتم توزيع المجموعة من خلال المتاجر المخصصة ، عبر الإنترنت على Gucci.com ومن خلال Gucci Pop-Ups سريعة الزوال ، حيث سيتم تزيين المساحات بإحدى المطبوعات الهندسية الموجودة في العرض. سيتوفر أيضًا اختيار منتج مخصص على تطبيق adidas CONFIRMED.

CAMPAIGN CREDITS
Creative Director: Alessandro Michele
Art Director: Christopher Simmonds
Photographer: Carlijn Jacobs

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم