Search
Close this search box.

احصلي على مكياج Adriana Lima الساحر مع نحت الوجه وتطبيق صيحة البرونتورينغ

يعتبر نحت الوجه والحفاظ على إطلالة برونزية من أهم صيحات المكياج الطبيعي لفصل الصيف، ولا شك أن صيحة البرونتورينغ تعتبر أساسية لنحت الوجه في هذا الفصل. وتعتمد النجمة Adriana Lima، هذه الموضة الجديدة المميزة في معظم إطلالاتها للحفاظ على وجه منحوت وبرونزي مع المكياج الطبيعي المشرق والملفت للنظر. فإكتشفي أدناه ما هي صيحة البرونتورينغ وأهمية إعتمادها في صيف 2022، وطريقة تطبيقها للحصول على وجه مشدود وبرونزي ساحر يخطف الأنظار مثل Adriana Lima.

نحت الوجه للحصول على مكياج أدريانان ليما باتباع صيحة البرونتورينغ

تجمع صيحة البرونتورينغ بين الكونتورينغ لنحت الوجه من جهة وتطبيق البرونزر من جهة أخرى الذي يعتبر أساس المكياج المثالي لفصل الصيف. فخلال هذا الموسم، تتجه الصيحات الجمالية إلى إستخدام البرونزر لكونتور الوجه وتعرف هذه الصيحة بالبرونتورينغ. وتساعد طريقة تطبيق صيحة البرونتورينغ في الحفاظ على وجه منحوت ومشرق بمكياج طبيعي ناعم محافظةً على وجه برونزي ومشدود يضفي أنوثةً وسحراً وجمالاً على أي إطلالة.

طريقة البرونترينغ لنحت الوجه مثل أدريانا ليما

ولتطبيق صيحة البرونتورينغ الجذابة، إستخدمي النغمات الترابية من البرونزر للحفاظ على مكياج طبيعي. وضعي البرونزر بواسطة الفرشاة عند الزوايا الخارجية للجفن بطريقة دائرية. ثم أعيدي مزج البرونزر بحركات أفقية بالفرشاة بإتجاه فروة الرأس. وعند الوجنتين، طبقي البرونزر عند عظمة الوجنتين مقابل أعلى الأذن مباشرة باتجاه أسفل الأنف. وكذلك عند الفك على طول إطار الوجه. فتطبيق البرونز بإتباع هذه الخطوات يساعد على نحت الوجه.

أما بالنسبة لكونتور العينين فإستعملي الظلال النيود بالنغمات البنية من الزاوية الداخلية للجفن العلوي المتحرك باتجاه الزاوية الخارجية للحاجب. ولا شك أن لكونتور العينين أهمية كبيرة للحصول على مكياج أدريانا ليما بوجه مشدود وعيون مرفوعة بشكل طبيعي. وطبقي الظلال أيضًا حول الأنف وعند الإطار الخارجي للشفاه السفلية. وإستخدمي البودرة البرونزية فوق البرونزر بحركات دائرية. فتطبيق البودرة يؤمن الإشراق الذي تحتاجينه في فصل الصيف.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

34060