Search
Close this search box.

Pierpaolo Piccioli… مصمّم الأيقونات وصانع المعجزات

Pierpaolo Piccioli (مواليد 1967) هو مصمم أزياء إيطالي يشغل منصب المدير الإبداعي لـ Valentino منذ عام 2008 ، بالاشتراك مع Maria Grazia Chiuri من عام 2008 إلى عام 2016 ، ومنفرداً منذ 2016 وحتّى اليوم. وهو متزوج وله ثلاثة أطفال ، ويعيش في بلدة نيتونو الساحلية حيث نشأ.

مع شريكته الإبداعية منذ فترة طويلة ماريا غراتسيا كيوري ، أشرف بييرباولو بيتشولي على الاتجاه الإبداعي لفالنتينو لمدة ثماني سنوات ، وخلال هذه الفترة قاموا بتحديث الحمض النووي لتصميم الأزياء الراقية ليناسب المستهلك المعاصر وعززوا الإيرادات السنوية إلى مليار دولار في عام 2015. اعتبارًا من يوليو 2016 ، كيوري انتقل إلى Dior وأصبح Piccioli المدير الإبداعي الوحيد لفالنتينو.

على الرغم من أن علامة فالنتينو لا تزال المفضلة على السجادة الحمراء ، إلا أنها كانت تكافح لاستعادة الطابع الدولي الذي كانت تتمتع به في السابق. دفع كل من Chiuri و Piccioli Valentino إلى صدارة الموضة مرة أخرى ، وبثا طاقة إبداعية جديدة في العلامة التجارية ، وأعادا تنشيط أعمال الملابس الرجالية وقسم إكسسواراتها بأساليب رائجة مثل Rockstud.

SS 2019 Couture Show

Piccioli ، منذ أن ترأس دار الأزياء بمفرده ، حققت العلامة التجارية نجاحًا كبيرًا – تلقى تصميمه الخاص بهوت كوتور لربيع / صيف 2022 للمنزل ترحيباً حاراً وأطلق العنان للدموع (من المعروف أن Celine Dion تبكي في نهاية العرض).

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

34005