Pierpaolo Piccioli… مصمّم الأيقونات وصانع المعجزات

Pierpaolo Piccioli (مواليد 1967) هو مصمم أزياء إيطالي يشغل منصب المدير الإبداعي لـ Valentino منذ عام 2008 ، بالاشتراك مع Maria Grazia Chiuri من عام 2008 إلى عام 2016 ، ومنفرداً منذ 2016 وحتّى اليوم. وهو متزوج وله ثلاثة أطفال ، ويعيش في بلدة نيتونو الساحلية حيث نشأ.

مع شريكته الإبداعية منذ فترة طويلة ماريا غراتسيا كيوري ، أشرف بييرباولو بيتشولي على الاتجاه الإبداعي لفالنتينو لمدة ثماني سنوات ، وخلال هذه الفترة قاموا بتحديث الحمض النووي لتصميم الأزياء الراقية ليناسب المستهلك المعاصر وعززوا الإيرادات السنوية إلى مليار دولار في عام 2015. اعتبارًا من يوليو 2016 ، كيوري انتقل إلى Dior وأصبح Piccioli المدير الإبداعي الوحيد لفالنتينو.

على الرغم من أن علامة فالنتينو لا تزال المفضلة على السجادة الحمراء ، إلا أنها كانت تكافح لاستعادة الطابع الدولي الذي كانت تتمتع به في السابق. دفع كل من Chiuri و Piccioli Valentino إلى صدارة الموضة مرة أخرى ، وبثا طاقة إبداعية جديدة في العلامة التجارية ، وأعادا تنشيط أعمال الملابس الرجالية وقسم إكسسواراتها بأساليب رائجة مثل Rockstud.

SS 2019 Couture Show

Piccioli ، منذ أن ترأس دار الأزياء بمفرده ، حققت العلامة التجارية نجاحًا كبيرًا – تلقى تصميمه الخاص بهوت كوتور لربيع / صيف 2022 للمنزل ترحيباً حاراً وأطلق العنان للدموع (من المعروف أن Celine Dion تبكي في نهاية العرض).

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم