Search
Close this search box.

سهرة مميزة خاصة بالسيدات كل ثلاثاء في February 30 مع أجواء صاخبة وإطلالة حالمة

أضاف February 30، وهو وجهة السهر الشاطئية الأروع في دبي، أحلى الأجواء النابضة بالحياة إلى شاطئ بالم ويست بيتش. فقد رسّخت هذه الوجهة التي أضاءت ليالي بيروت مكانتها كجوهرة تاج نخلة جميرا بديكورها الجميل، وأجوائها الصاخبة، ومأكولاتها الشهية، وإطلالتها الحالمة على مرسى دبي.

إذا كنتِ تبحثين عن حجّة لقضاء سهرة مميّزة مع صديقاتك على هذا الشاطئ الرائع، فنقدّم إليكِ العرض الخاص بالسيّدات الذي يطلقه February 30 إعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق في 7 يونيو. لقاء 199 درهمًا إماراتيًا فقط، تستفيد السيّدات من المشروب المفتوح، ويشمل بعض مشروبات العنب والمشروبات الروحية والكوكتيلات، كل يوم ثلاثاء من الساعة 8:00 مساءً حتّى 11:00 ليلًا.

لا تفوّتي هذه السهرة في وجهة السهر الشاطئية الأروع في دبي، تحت سماء الليل المرصّعة بالنجوم، بأقدام حافية على الرمال، حيث يُمكنك احتساء ألذّ المشروبات الباردة وقضاء لحظات من العمر مع صديقاتك.

نبذة عن February 30

تقع وجهة السهر February 30 ، التي أضاءت ليالي بيروت، في شاطئ بالم ويست بيتش على جزيرة جميرا. تطوّرت العلامة بروحها التي تنبض حيويّة وفخامة ليشمل فرعها الجديد في دبي بارًا شاطئيًا ولاونج ومطعمًا. يضمّ المكان ثلاثة بارات، منها بار دائري مطلّ على المياه الرقراقة التي تعانق نخلة جميرا.

يعِد February 30  بتقديم أروع الأجواء والإطلالات وأطيب المأكولات. يتولّى الشيف الموهوب ريف عثمان، الذي لمع اسمه كعبقري له بصمة ريادية وخاصة في مجال الطهي، إعداد المأكولات اللذيذة والبسيطة التي تتوافق مع أجواء February 30  البعيدة عن التكلّف.

تستمدّ قائمة الطعام الشهية الوحي من المطابخ العالمية، وتوفّق بين الأطباق المتوسطية والنكهات اليابانية. ستشمل القائمة التي تحمل توقيع الشيف ريف تشكيلة شهيّة من السوشي، كالنيجيري والساشيمي ولفائف الأوراماكي، إلى جانب ثمار البحر والمأكولات النيئة، والتاكوس والبرغر، والأطباق الإيطالية كالباستا والريزوتو.

ما إن تطأ قدماك عتبة February 30، ستشعر بأنّك دخلت إلى عالم آخر، بعيدًا عن رتابة الحياة اليومية. تتلاشى القواعد والمعايير وتأخذك مخيّلتك بعيدًا. تلتقي الألوان الترابية الطبيعية بالألوان والنقشات والأنماط الصارخة. يعمّ الخضَار الطبيعي المكان، فيما ينفح اللون الأحمر والتفاصيل المونوكرومية الحياة في February 30  على عكس الوجهات الأخرى المملّة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

33903