Search
Close this search box.

تألقي بكثير من الجرأة في سهرات صيف 2022 بمكياج سموكي أبيض بأسلوب النجمات العالميات

من أحدث الصيحات الجمالية المميزة لصيف 2022 هو المكياج السموكي الأبيض الملفت للنظر. فطبقيه في مختلف إطلالات وسهرات صيف 2022 بأسلوب النجمات العالميات الساحر بحيل عصرية ومشرقة بعضها ناعم وبعضها الآخر جريء وخارج عن المألوف لتتألق بكثير من الجرأة والجاذبية.

مكياج سموكي أبيض لسهرات صيف 2022 من Bella Hadid

مكياج سموكي أبيض جذاي يخطف الأنظار في سهرات صيف 2022 من وحي إطلالة Bella Hadid مع خطوط الآيلاينر المجنحة البيضاء والرموش المكثفة الى جانب البلاشير الوردي وأحمر الشفاه المشمشي اللماع.

تطبيق مكياج سموكي ابيض مات من وحي Camila Cabello -الصورة من حساب خبير التجميل patrickta على انستغرام

مكياج سموكي أبيض بتدرجات مات بارز بشكل لافت من وحي اطلالة Camila Cabello مع الظلال القوية التي تغمر الجفون العليا للعينين بكثير من الجرأة. إضافةً الى تكثيف طبقات الماسكارا السوداء ووضع أحمر الشفاه النيود اللماع.

تطبيق مكياج سموكي ابيض لماع بأسلوب Kim Kardashian- الصورة من حسابها على انستغرام

مكياج سموكي أبيض لماع ومناسب للبشرة البرونزية، بأسلوب Kim Kardashian مع تمرير الظلال البيضاء اللماعة على حدود الجفون العليا للعينين، مع دمجها بالتدرجات البرونزية القوية المسحوبة على أعلى الجفون. وإضاءة حدود الحواجب باللون الأبيض اللماع أأيضاً وتكثيف اللون البرونزي اللماع على أعلى الوجنتين مع أحمر الشفاه النيود المات.

مكياج سموكي أبيض لسهرات صيف 2022 من وحي Gigi Hadid

مكياج سموكي أبيض جريء قوي لسهرات صيف 2022 برسمات ساحرة وخارجة عن المألوف من وحي Gigi Hadid، وكأنها أشعة الشمس، مع البلاشير البرونزي وأحمر الشفاه النيود المات الطبيعي لإبراز العيون فقط.

تطبيق مكياج سموكي ابيض ناعم من اطلالة Margot Robbie

مكياج سموكي أبيض مميزة لصيف 2022، من إطلالة Margot Robbie بالظلال القوية البارزة مع البلاشر الوردي القوي وأحمر الشفاه النيود المات الفاتح.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

33847