Search
Close this search box.

5 مستحضرات تجميل مثالية وأساسية تحتاجينها داخل حقيبتك على الشاطئ للإستفادة جماليًا والإسترخاء

لا بد أن تحافظي على وجه مشرق وبشرة صحية طوال اليوم على الشاطئ كي لا تتأثر بشرتك بأشعة الشمس الحارقة والحارة وبدرجات الحرارة المرفعة. لذلك نقدم لكِ مجموعة من أجدد مستحضرات التجميل المثالية والأساسية من أشهر وأهم الماركات العالمية، تحتاجينها داخل حقيبتك على الشاطئ. تساعد في تأمين العناية بالبشرة وعلاج الشعر وترطيب الشفاه، لتتألقي بإطلالة جمالية جذابة ونضرة في إجازتك الشاطئية وللإستفادة جماليًا والإسترخاء.

نقدم لكِ الماء المرطب للوجه Dior Hydra Life Fresh reviver sorbet water mist من Dior الذي يساعد على ضمان ثبات المكياج لوقت أطول كما يؤمن الترطيب اللازم للبشرة لأنك تحتاجين إلى ترطيب وجهك من وقت إلى آخر على الشاطئ.

زيت لتدليك الجسم من شانيل

ولعلاج بشرة جسمك وترطيبها، إستخدمي زيت L’HUILE ORIENTBody Massage Oil من Chanel لتدليك الجسم الغني بالمواد المغذية والمعطرة. إذ يعتبر الزيت من أهم مستحضرات التجميل على الشاطئ لترطيب وعلاج البشرة.

سيروم للشعر من غرلان

وإستفيدي أيضاً من الإجازة على الشاطئ لعلاج شعرك مع سيروم الشعر Scalp & Hair Youth Oil In Serum من  Guerlain الذي يساعد على تغذية فروة الرأس وترطيب أطراف الشعر لعلاج الشعر التالف.

مرطب الشفاه من غوتشي

ولا يمكن أبداً إهمال بشرة الشفاه على الشاطئ، من هنا من الضروري تأمين الترطيب اللازم لها طوال اليوم ولا سيما عند التعرض لأشعة الشمس. من هنا إستعملي مرطب الشفاه Joslyn Clair Baume à Lèvres LipBalm من Gucci بتركيبة غنية بالمواد المثالية المرطبة للشفاه.

كريم واقي من أشعة الشمس من جيفنشي

يعتبر الكريم الواقي من أشعة الشمس من أساس مستحضرات التجميل على الشاطئ، إذ تحتاجين إلى تجديده أقله كل ساعتين. وإخترنا لك مستحضر Blanc Divine من Givenchy. الواقي من أشعة الشمس الذي يلعب دورًا أساسيًا في حماية البشرة من أشعة الشمس كما ويؤمن لك لونًا موحدًا لوجهك، كما يعمل على تأمين حماية قوية ضد آثار الشيخوخة والحرق للأشعة الـ UV. وتحتوي هذه التركيبة الخالية من الزيوت، المليئة بمضادات الأكسدة التي يتم تنشيطها بالطاقة الشمسية، على إصلاح يساعد على منع ظهور علامات الشيخوخة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

33831