5 أشياء جديدة للقيام بها في الإمارات العربية المتحدة خلال شهر حزيران يونيو 2022

تتزايد الرطوبة تدريجيًا كل يوم ، وعلى الرغم من أننا جميعًا على إستعداد لإنهاء خططنا الخارجية، إلاَّ أنك قد تكون مخطئًا للغاية. إذ أن الأشياء التي يمكنك القيام بها في الإمارات العربية المتحدة خلال شهر حزيران/يونيو تستحق تحمل الحرارة. فتابع معنا 5 أشياء جديدة للقيام بها في الإمارات العربية المتحدة خلال هذا الشهر، ومن يدري قد ينتهي بك الأمر بالقيام بهم جميعاً معاً.

1- TABŪ at The St.Regis Downtown

يقع هذا المطعم الياباني الفاخر الجديد في الطابق 23 من St Regis Downtown مع تصميمات داخلية فاخرة وعروض حية (تشمل مصارع sumo wrestler FYI حقيقي). تحتوي قائمة TABŪ على نيجيري ، وساشيمي ، ولفائف ماكي ، ومجموعة من خيارات المشروبات ، وأكثر من ذلك بكثير.

2- SĀN Beach x Valentino

تعاونت SĀN Beach مع دار الأزياء الإيطالية Maison Valentino لجلب نادي شاطئي جديد إلى دبي. سيتم تزيين مطعم SĀN Beach بطبعات وديكورات Maison Valentino ، كما ويضم قائمة طعام عالمية لذيذة مع أطباق شهية يحبها الجميع. كذلك يمكن للضيوف الإستمتاع بالمسبح الخاص، والحصول على مشروب في بار المسبح، والإستمتاع بالغداء في المطعم، إضافةً الى العديد من الأمور الأخرى التي يقدمها هذا النادي الشاطئي الحصري الفاخر الذي سيفتح فقط لفترة محدودة من الأول من حزيران/ يونيو وحتى العاشر منه.

3- Level Shoes x Threads Styling

تعاونت متاجر الأحذية Level Shoes ومنصة التسوق الفاخرة Thread Styling لإنشاء متجر منبثق يعرض قطع المجوهرات الفاخرة المتوفرة حصريًا في Level Shoes. ولأول مرة، سيتمكن الزبائن من التمتع بالقطع شخصيًا وتلقي نصائح حول الأسلوب في التصميم. وسيكون المتجر متاحًا إعتبارًا من الأول من حزيران/ يونيو في ال pop-up الموجودة في Dubai Hills Mall، وكذلك من خلال موقع الويب الخاص بهم.

4- MayaBay at Jumeirah Al Naseem

تنقل MayaBay سحر موناكو إلى دبي مع إطلاقها الدولي الأول. فمن yam hua plee إلى Peking duck مع الفطائر ، لن تستطيع تفويت القائمة الشهية واللذيذة.

5- The Mansion at FIVE Jumeirah Village

يتم إطلاق The Mansion في الأول من شهر حزيران/ يونيو في FIVE Jumeirah Village بمجموعة رائعة من منسقي الأغاني ، وقسم VVIP ، وعرض Caviar Show Spectacular الخاص ، وغيرها المزيد. فإذا كنت من محبي موسيقى الهيب هوب و R & B ، فهذا هو المكان الذي يجب أن تكون فيه.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم