تألقي في مناسبات ربيع وصيف 2022 بساعات فضية أنيقة ومميزة

تضفي الساعات النسائية الفضية أناقةً وتميزاً كبيراً على إطلالة المرأة وتجعلها أكثر جاذبية. فضلاً عن أنه بالإمكان إرتدائها في كل مختلفت السهرات والمناسبات. لذلك، نقدم لكِ هذه التشكيلة المميزة من ساعات يد نسائية فضية لتتألق بها في ربيع وصيف 2022.

ساعة فضية من Chanel

ساعة شانيل فضية مناسبة لكل النساء

نقدم لكِ ساعة Première Mini من Chanel المصممة من الفولاذ والسيراميك، والمرصعة بـ52 ماسة لإطلالة كلاسيكية أنيقة.

ساعة فضية من Omega

ساعة نسائية فضية من أوميغا Omega

تتميز ساعة سيماستر أكوا تيرا من أوميغا بتصميمها الخلاب حيث يمكن رؤية روح المحيط في جميع أنحاء التصميم. كما يتميز الميناء المصنوع من الأوبالين الفضي بنافذة لعرض التاريخ عند الساعة 6 وعقارب مطلية بالروديوم ومؤشرات من الذهب الأبيض لإطلالة راقية.

ساعة فضية من Vacheron Constantin

 ساعة نسائية فضية من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin

ولإطلالة ساحرة وجذابة اليكِ هذه الساعة الفولاذية الأنيقة من Vacheron Constantin  المزيّنة بزخرفة مستوحاة من وردة البوصلة  لتشيد بروح السفر، أما حركتها فتتميز بميزان تأرجحي مصنوع من الذهب فضلاً عن كونها مزودة بنظام يسهّل إمكانية تبديل  أسوارها الثلاثة المصنوعة من الفولاذ والجلد والمطاط الراقي.

ساعة فضية من Mont Blanc

ساعة نسائية فضية من مون بلان Mont Blanc

تمزج ساعة Montblanc Bohème Day & Night الأنثوية من مون بلان بين البساطة والتصميم الخالد وتتميز  بمضاعفات  راقية للمرأة المستقلة اليوم. وتأتي الساعة  من الفولاذ المقاوم للصدأ مع قرص مضلع باللون الفضي والأبيض حيث  يسمح مؤشر النهار / الليل لمن يرتديها بمعرفة ما إذا كان نهاراً أو ليلاً. يشار إلى النهار بسماء زرقاء فاتحة وشمس ذهبية اللون، بينما يتم تمثيل الليل بقمر فضي اللون في سماء زرقاء داكنة. يتميز هذا الطراز المكرر بأرقام مطلية بالروديوم ومؤشرات من الألماس وعقارب من الصلب الأزرق، بالإضافة إلى سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ يكمل التصميم العام ليمنحك إطلالة فخمة لا مثيل لها.

ساعة فضية من Boucheron

ساعة نسائية فضية من بوشرون Boucheron

أما ساعة Reflet من Boucheron فتسلط الضوء على واحد من رموز باريس الرئيسية. فضلاً عن أن هذه الساعة المميزة  المصممة من الفولاذ والميناء الأبيض وسوار من جلد العجل المصبوغ باللون الأسود، تمنحك إطلالة راقية وملفتة للنظر في مختلف مناسبات ربيع وصيف 2022.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم