Search
Close this search box.

مستحضرات Eye Creams تخفف التجاعيد وتعزّز شباب بشرتكِ

تعتبر المنطقة الرقيقة تحت العينين حسّاسة للغاية فهي أنعم منطقة في الوجه كلّه وغالباص ما تكون مكاناً للهالات السوداء أو التجاعيد أو الانتفاخات الزائدة، وهذا ما يحتّم عليكِ استخدام كريمات فاخرة لتخففي من هذه الالهالات السوداء والتجاعيد ولتمنعي انتفاخ الأنسجة الرقيقة تحت العينين.

إذا كنت تبحثين عن معالجة مخاوف متعددة في وقت واحد مع الحفاظ على روتين العناية بالبشرة المفضل لديك، ما عليكِ سوى إضافة أحد كريمات العين الفاخرة من القائمة التالية، وستأخذين نتائج من الأسبوع الأوّل.

Clinical Repair™ Wrinkle Correcting Eye Cream

هو كريم للعينين مضاد للتجاعيد يساعد على تقوية بنية دعم الجلد للحصول على بشرة أكثر نعومة وشبابًا.

Advanced Génifique Eye Cream – Lancôme

ينعم الخطوط الدقيقة على الفور ويستهدف التجاعيد والهالات السوداء بمرور الوقت لعيون أكثر إشراقًا بشكل واضح. بتركيبة من بيفيدوس بريبيوتك وحمض الهيالورونيك ، يساعد هذا الكريم الحريري الشبيه بالهلام على تسريع استعادة حاجز رطوبة البشرة لحبس الترطيب والدفاع ضد العوامل الخارجية الضارة.

Genaissance de la Mer The Eye & Expression Cream – La Mer

يساعد هذا الكريم الفائق الفخامة ذو اللمسة النهائية الحريرية على تسريع التجديد المرئي كما لم يحدث من قبل ، مما يخفف بشكل واضح مظهر الهالات السوداء والانتفاخ والخطوط الدقيقة. تظهر مناطق التعبير ممتلئة ، وتبدو أكثر ارتفاعًا وثباتًا. مع ترطيب الشفاء ، يتكشف تحول دائم.

Pure Gold Radiance Eye Cream – La Prairie

يلتقط تألق الشباب مع كريم Pure Gold Radiance Eye Cream. مشبع بنظام Pure Gold Diffusion System ، وهو يوفر العناصر الغذائية لمنطقة العين.

Revitalizing Supreme+ Youth Power Eye Balm – Estée Lauder

كريم مغذي غني يحسن بشكل كبير من الصلابة والمرونة للحصول على مظهر أكثر مرونة وأقل انتفاخًا حول منطقة العين الحساسة. يساعد في تقليل مظهر الخطوط والهالات السوداء ويترك منطقة العين تبدو أكثر إشراقًا وشبابًا.

Super Anti-Aging Eye Cream – Dr Barbara Strum

تم تطوير تركيبته العلمية المتقدمة عالية الأداء خصيصًا بمكونات قوية تستهدف علامات الشيخوخة المرئية حول العينين وهي الأنسب للبشرة الأكثر نضجًا.

The Eye Cream – Augustinus Bader

ابتكار شامل يقلل بشكل كبير من العلامات المرئية للشيخوخة والضرر والضغط من أجل التجديد الكامل لمنطقة العين الحساسة. تساعد التركيبة الكريمية الخالية من الوزن على تحسين مظهر الهالات تحت العين والانتفاخ والظلال الداكنة والخطوط الدقيقة والتجاعيد ، مع تعزيز الثبات والترطيب.

Vital Perfection Uplifting and Firming Eye Cream – Shiseido

مدعوم من ReNeura Technology ++ ، يجمع كريم العين المغذي هذا بين أحدث أبحاث Shiseido وابتكاراتها للعيون لتقليل الترهل والهالات السوداء وتجاعيد العين بشكل واضح في أسبوع واحد فقط.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

33718