Layalina Pre-White

النجم Bradley Cooper يصدم الجمهور بلوكه الجديد الخاص بشخصية Leonard Bernstein في فيلم Maestro

صدم الممثل الأمريكي برادلي كوبر جمهوره بشكله الجديد الذي أطل به في صورة رجل عجوز، وذلك من كواليس الفيلم الجديد لـ نتفليكس بعنوان “Maestro” الذي يجسد فيه شخصية الملحن والمايسترو الأمريكي الراحل ليونارد برنستاين.

من كواليس فيلم Maestro
من كواليس فيلم Maestro
نتفليكس تنشر صور من كواليس فيلم
من كواليس فيلم

وقد نشرت نتفليكس مجموعة صور من كواليس فيلم “Maestro”، وهو فيلم سيرة ذاتية يتم تصويره حاليًا، يتناول حياة الملحن الأمريكي ليونارد برنستاين، وظهر برادلي كوبر في كواليس العمل تحت طبقات من المكياج في شكل رجل مسن. وأظهرت الصور بيرنستاين في أعمار مختلفة، مع مكياج إحترافي لـ برادلي كوبر لإظهاره بمظهر رجل مسن.

كما وظهرت مع برادلي كوبر في الصور الممثلة البريطانية كاري موليجان، التي تجسد دور زوجة برنستاين فيليسيا مونتيليغري. ويتناول الفيلم العلاقة الرومانسية المعقدة بين ليونارد وفيليسا، التي إمتدت لأكثر من 30 عامًا، منذ لقائهما الأول في عام 1946، وإستمرت خلال فترة الخطبة، ومن ثم الزواج لمدة 25 عامًا، وثلاثة أطفال، بينما كان برنستاين ينازع صراعاته الداخلية.

برادلي كوبر في دور ليونارد برنستاين في مرحلة الشباب
برادلي كوبر في دور ليونارد برنستاين في مرحلة الشباب
برادلي كوبر في شخصية ليونارد برنستاين في مراحل عمرية مختلفة
برادلي كوبر في شخصية ليونارد برنستاين في مراحل عمرية مختلفة

هذا ويشارك في الفيلم أيضًا الممثلة الأمريكية مايا هوك، بدور جيمي بيرنستاين إبنة ليونارد وفيليسا، في حين يجسد جيريمي سترونج دور جون جرون، المؤلف الذي كتب سيرة برنستاين.

ومن الواضح أن فرق العمل قد قام بجهد كبير وبالكثير من العمل على الماكياج، وعلى الصوت.

براددلي كوبر
برادلي كوبر في شخصية ليونارد برنستاين

في سياق متصل، تم إختيار ستيفين سبيلبرغ في البداية لإخراج الفيلم، وقد إختار برادلي كوبر لتجسيد دور البطولة، ولكن بعد ذلك تنازل سبيلبرغ عن مهمة إخراج الفيلم لـ برادلي كوبر، ويعتبر هذا الفيلم هو أول عودة للأخير في دور المخرج بعد فيلم “A Star is Born”، وصرح برادلي كوبر في هذا الإيطار قائلاً: “لدى ستيفن الكثير من الإهتمامات، أعتقد أنه كان يعلم أنه لن يصنع هذا الفيلم لفترة من الوقت، لقد كان لطيفًا بما يكفي لتسليمه لي، وهذا ما كنت أفعله طوال السنوات الأربع والنصف الماضية”.

برادلي كوبر وليونارد برنستاين الحقيقي
برادلي كوبر وليونارد برنستاين الحقيقي

أما عن ليونارد برنستاين، الأسطورة في عالم المسرح الموسيقي، فإشتهر بتأليفه لموسيقى “West Side Story”، وهو عرض مسرح برودواي لعام 1957 الذي تم تحويله لفيلم عام 1961 ونسخة جديدة لـ ستيفن سبيلبرغ العام الماضي، وكان ليونارد برنستاين خبيرًا موسيقيًا وعمل مؤلفًا وعازف بيانو وقائدًا موسيقيًا ،وتم تكريمه طوال حياته المهنية بـ 7 جوائز إيمي وجائزتي توني و16 جائزة جرامي، وتوفي في عام 1990 عن عمر يناهز 72 عامًا بنوبة قلبية بعد خمسة أيام فقط من إعتزاله.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم