أجمل إطلالات هيفاء وهبي لصيف 2021

haifa wehbe

تختطف اطلالات النجمة هيفا وهبي الأنظار سواء على المسرح أو في المناسبات التي تشارك فيها أو خلال يومياتها. فهي تنجح دائماً بجمع الأناقة والعصرية والجرأة لطلة متميزة وملفتة. فهي دائماً ما تخطف أنظار متابعيها بأجمل إطلالاتها، ومما لا شك فيه انها باتت أيقونة في عالم الموضة فكل ما ترتديه يتحول الى صيحة تتبناها السيدات وقد نشرت عبر انستغرام باقة من الإطلالات الجذابة لها وقد اخترنا منها أجمل الإطلالات الساحرة لصيف 2021.

أحدث إطلالاتها في مصر

خطفت هيفا أنظارنا بإطلالاتها في مصر خلال أحدث حفلاتها وشاركت متابعيها بإطلالات متنوعة جاء البعض منها جرئ وعصري مناسب لأجواء الحفلات الصيفية الشاطئية والبعض الآخر كان راقي ومفعم بالأنوثة.

ففي أولى حفلاتها اعتمدت هيفاء إطلالة جريئة عصرية التصميم من الشورت الذهبي والتوب المقلمة وهي على المسرح وسط جمهورها في حفلتها في العلمين الجديدة – الساحل الشمالي في مصر.

كما تألقت بفستان مطرز باللونين الزهري والأزرق تميز بشقه الطويل، اختارته خلال حضورها احدى حفلات الزفاف في القاهرة.

ومن إطلالاتها المميزة مؤخراً والتي أصبحت حديث الإعلام اختارتها هيفاء في آخر حفلاتها الغنائية في مصر هذا البنطال الشفاف مع القميص الأزرق القصير.

وقد حملت هذه الإطلالات الثلاث توقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون وهذه لم تكن المرة الأولى التي تعتمد أزياء من توقيع شمعون والذي دائماً ما يقدم الأزياء التي تتناسب مع ذوق هيفا وهبي. لهذا أصبح المصمم ميخائيل شمعون هو المفضل لدى النجمة هيفاء وهبي في الآونة الأخيرة.

وفي احدى جلسات التصوير هذا الصيف، اعتمدت هيفاء فستاناً ضيقياً متوسط الطول بنقشة الليوبارد الذي برز مفاتن جسمها الرشيق. ويتميز هذا الفستان بطول ميدي وضيق ويذكرنا بستايل مارلين مونروأو هند رستم.

وبعيداً عن المسرح والحفلات، جاءت اطلالات هيفا شبابية وعصرية جداً، مع اخيارها صيحة البنطلون الدنيم أو الجينز بلونه الفاتح مع التمزيق عند الركبتين وأكملت اللوك مع توب ملونة بنقشة التاي داي.

ارتدت هيفاء وهبي فستاناً من الدنيم الرقيق بحمالات رقيقة وطول متوسط وتزدان تنورته بشق طويل. وقد انتعلت النجمة صندلاً أبيض ووضعت نظارات شفافة

ظهرت هيفاء بفستان أحمر مطرز باليد برسوم بيضاء. وقد انتعلت صندلاً ذهبياً.وقد حملت حقيبة بطابع فنتدج. وقد تزينت بأقراط مستديرة مرصعة باللؤلؤ.

كما تألقت هيفاء وهبي بجمبسوت من اللاميه الذهبي وانتعلت حذاء أحمر عالياً وهو ستايل أيقوني يعتبر من الإطلالات البارزة للنجمة.

وتميزت هيفاء بهذا الجمبسوت المزدان بخطوط الحمار الوحشي باللونين الأبيض والأسود مع سترة قصيرة وانتعلت جزمة من الساتان الزمردي من جون غاليانو.

نسقت هيفاء وهبي السروال اللاميه مع بلوزة ميتاليكية تزدان بكشاكش زهرية وقد تألقت بشعر بلاتيني طويل.

ارتدت هيفاء فستاناً مطبعاً بالزهور المنمقة البيضاء ونسقت معها كنزة عاجية وانتعلت رينجر أبيض وهو لوك منعش عصري.

واعتمدت اللون الأحمر مع نقشة النمر لاحدى أمسات الصيف

وقد بدت كفراشة في اللون البرتقالي

هذا وتنوعت إطلالاتها الصيفية وتميزت بالالوان التي تعكس الايجابية وحب هيفا للحياة والفرح.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم