Search
Close this search box.

النجمات العرب يختتمن مهرجان كان 2022 بإطلالات جمالية ناعمة ومفعمة بالأنوثة

تألقت النجمات العرب في اليوم الأخير من فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 بدورته الـ 75 بإطلالات جمالية ناعمة ومشرقة، أضفت أنوثةً وجاذبية على جمالهن الطبيعي مع أجمل رسمات المكياج الراقي والملفت للنظر الى جانب تسريحات الشعر ذات الأسلوب الأنيق والبسيط في آن.

اطلالة كارمن بصيبص في اليوم الأخير من مهرجان "كان"

خطفت النجمة اللبنانية كارمن بصيبص الأنظار بإطلالتها الناعمة كالعادة، فأطلت بلوك شبه خالي من المكياج مع مكياج نيود ناعم ومشرق مع البشرة الموحدة، وأحمر الشفاه اللحمي. وبالنسبة الى تسريحة الشعر، تركت كارمن شعرها الطويل منسدلاً مع التسريحة الويفي الأنيقة ذات التموجات العريضة والفرق الوسطي الملفت للنظر.

إطلالة أسيل عمران
اسيل عمران بجمال ناعم ومشرق في مهرجان كان 2022

بدورها إختارت الفنانة السعودية أسيل عمران مغ فستانها الأزرق المزين بالريش عند الأكتاف، أسلوب مكياج رقيق بالتدرجات البرونزية المات والفاتحة عند الجفون العلوية، وأحمر الشفاه البرونزي. الى جانب تسريحة الشعر المالس والمنسدل بشكل طبيعي وناعم.

اسيل عمران في مهرجان كان السينمائي بإطلالة ناعمة

وفي إطلالة ثانية لأسيل عمران، طبقت المكياج السموكي الناعم مع أحمر الشفاه النيود، وتسريحة الشعر المالس والمنسدل مع الفرق الوسطي الراقي.

اطلالة فاطمة البنوي في اليوم الأخير من مهرجان "كان"

أما الفنانة السعودية فاطمة البناوي فظهرت بإطلالة جمالية مشرقة وناعمة مع رسمات مكياج بالتدرجات الزهرية الفاتحة، وإعتمدت لقصة شعر الكاريه التسريحة المالسة والمنسدلة بكل بساطة، مع الفرق الوسطي الأنيق.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

33530