Layalina Pre-White

إطلالات جمالية جريئة وملفتة للنجمات في اليوم الأخير من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

إختارت النجمات العالميات إطلالات جمالية جذابة وملفتة للنظر في اليوم الأخير من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. فخطفن الأنظار بأجمل صيحات المكياج الجريء والمشرق مع تسريحات الشعر الحيوية والعصرية التي أتت بمعظمها مرفوعة بكل أناقة وتميّز، فشاهدي أبرز هذه الإطلالات الراقية.

Gemma Chan بمكياج طبيعي مشرق مع الخطوط الفضية المميزة وتسريحة الشعر المرفوع مع الخصل المنسدلة بأسلوب طبيعي وحيوي.

Isabelle Fuhrman بمكياج مشرق وناعم مع خطوط الآيلاينر السوداء، وتسريحة الشعر الويفي العريض.

اطلالة Lívia Nunes Marques باحمر شفاه قوي-الصورة من حسابها على انستغرام

Lívia Nunes Marques بالمكياج المشرق أحمر الشفاه الجريء باللون الأحمر القوي، مع تسريحة شعر النصف رفعة مع الغرة الجانبية المسحوبة والخصل المنسدلة على الظهر.

اطلالة Maimouna Doucoure بمكياج سموكي قوي ومات

Maimouna Doucoure بمكياج سموكي قوي ومات مع تسريحة الشعر المالس والمنسدل بشكل طبيعي.

اطلالة Pritika Swarup بمكياج ناعم مع تسريحات الشعر المرفوعة

Pritika Swarup بمكياج ناعم مع خطوط الآيلاينر السوداء وأحمر الشفاه البني. الى جانب تسريحات الشعر النصف رفعة مع الخصل الويفي المنسدلة بأسلوب حيوي.

اطلالة اطلالة Fernanda Motta بمكياج برونزي قوي- الصورة من حسابها على انستغرام

Fernanda Motta برسمات المكياج البرونزي القوي والجذاب مع الظلال السموكي البنية وأحمر الشفاه النيود. إضافةً الى تسريحة الشعر المبلل والمشدود الى الخلف مع الفرق الوسطي المميز.

اطلالة Diane Kruger برسمات المكياج البرونزي- الصورة من حساب خبير التجميل Hung Vanngo

Diane Kruger بالظلال البرونزية المسحوبة على كامل الجفون العليا بخطوط براقة ومشرقة الى جانب دمجها مع الظلال السوداء المات المشرقة على الجهة الخارجية للعينين. مع خطوط الآيلاينر الرفيعة. الى جانب تسريحة الرفعة المنخفضة مع الكعكة المسحوبة بشكل كامل مع الفرق الوسطي الراقي.

اطلالة Deepika Padukone بمكياج بني سموكي وقوي

Deepika Padukone برسمات المكياج البني القوي المسحوب بأسلوب السموكي على كامل الجفنين العلوي والسفلي بخطوط عريضة مع رسمات الحواجب العريضة. والبلاشر البرونزي وأحمر الشفاه النيود والمات. إضافةً الى تسريحة الشعر المبللة والعصرية مع الكعكة الصغيرة المنخفضة والفرق الوسطي الأنيق.

اطلالة Christina Aguilera بتسريحات عصرية مع الخصل الريترو الجانبية

 Christina Aguilera بأجمل رسمات المكياج البرونزي الناعم مع طبقات الماسكارا الطويلة والمكثفة. مع الخطوط البنية على الجفون السفلى. وإختارت تسريحة شعر الرفعة العالية مع الخصل الريترو الهندسية المترابطة على جوانب الشعر بأسلوب جريء وعصري خطف الأنظار.

اطلالة Andie MacDowell بحبيبات الستراس على الجفون السفلى للعينين

 Andie MacDowell برسمات مكياج خارجة عن المألوف. مع خطوط الستراس الخضراء على الجفون السفلى والظلال السوداء المات على الجفون العليا للعينين. الى جانب تسريحة الشعر الويفي العريض مع الخصل المبللة والبيضاء مع التخلي عن ألوان صبغات الشعر.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم