Layalina Pre-White

مستحضرات Retinol-infused فاخرة لبشرة مشرقة وجديدة

يحفز الـ Retinol المشتق من فيتامين A ، إنتاج الكولاجين وتجديد الخلايا ، مما يساعد على تنعيم التجاعيد ، وتنعيم نسيج الجلد ، وتصحيح البقع الداكنة ، وإزالة حب الشباب. لكن كل هذه القوة التي تعمل على تحسين البشرة لها تكلفة ، بما في ذلك الجفاف والاحمرار والتهيج وحساسية الشمس التي ترافق استخدام الريتينول أحياناً. عادة ما تهدأ هذه الآثار الجانبية بعد بضعة أشهر على الأكثر ، لذلك، عليكِ اختيار المنتجات المناسبة التي تحقق هدفك دون الإضرار ببشرتك.

اكتشفي 5 مستحضرات مملوءة بالريتينول ستحقق المعجزة وتحافظ على بشرتك في نفس الوقت هذا الصيف.

Smart Night™ Clinical MD Multi-Dimensional Repair Treatment Retinol – Clinique

هو علاج ليلي لإصلاح البشرة يساعد على إطلاق عملية مكافحة الشيخوخة بقوة متعددة الأبعاد للريتينول بالإضافة إلى الترطيب المريح.

Retinol Skin-Renewing Daily Micro-Dose Serum – Kiehl’s

هذا المصل الفعال المضاد للتجاعيد مع الريتينول يوفر تجديدًا مرئيًا للشباب بجرعة دقيقة يومية. تم تصميم تركيبة Kiehl التي تنتظر الحصول على براءة اختراع بدقة ، وهي تستخدم جرعة يومية قوية من Pure Retinol لتقليل التجاعيد بشكل واضح ، وتحسين ملمس البشرة وشدها للحصول على بشرة أكثر شبابًا مع أقل قدر من الانزعاج.

Retinol Skin Booster – MZ skin

يستخدم هذا السيروم الليلي الخفيف الوزن قوة الريتينول لتجديد البشرة لإعادة بناء وتنعيم وإصلاح سطح البشرة. الريتينول مشتق من فيتامين أ ويحظى بتقدير كبير لخصائصه الشبابية. يساعد التغليف على استهداف خلايا الجلد حيث يوفر أكبر فائدة ويعزز تغلغل الجلد.

Retinol Ceramide Capsules Line Erasing Night Serum – Elizabeth Arden

هو علاج موجه لتقليل الخطوط والتجاعيد بشكل واضح مع تحسين ملمس البشرة ولونها. يجمع هذا المصل الفاخر وخفيف الوزن وشبه الشفاف بين اثنين من أكبر الأسماء في مجال العناية بالبشرة في كبسولة واحدة سهلة الاستخدام: الريتينول ، السيراميد المعزز للتجاعيد والمُثبت سريريًا والمُعزز للرطوبة.

Inhibit Retinol Eye Lift – Natura Bisse

هو سيروم ليلي مكثف مصمم خصيصًا للمساعدة في تجديد مظهر البشرة حول العينين بشكل واضح ، مثل مظهر الجفون المتدلية وظهور الخطوط والتجاعيد.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم