5 عطور تناسب كل أذواق السيدات

لا تكتمل اطلالة المرأة وسحرها من دون عطرٍ يضفي رونقاً على خطواتها ويترك أثراً في أي مكان تمر به. فلطالما كان العطر المستحضر الجمالي الأساسي لدى جميع النساء، ودائماً ما تفتش المرأة عن أفضل عطر نسائي في العالم لتكمّل به إطلالتها وتسحر به كل من يمر بجابها.

فاكتشفي فيما يلي 5 من أروع وأفضل العطور النسائية في العالم، التي تناسب كل اذواق السيدات والتي باتت تعد عطوراً خالدة في كل الأوقات.

‏1- Chanel No.5 من شانيل

Chanel No.5

يُعرف عطر Chanel No.5 عالمياً بأنه العطر الأكثر شهرة على الإطلاق، فقد صدر عن دار شانيل في عام 1921 ليكون مثالاً للأنوثة والجمال. يشتمل هذا العطر على رائحة نادرة تُعدى Rose Centifolia، التي تُزرع فقط في غراس في فرنسا. وقد قالت النجمة الراحلة مارلين مونرو في أحد الأيام، إنها لا تحتاج عند النوم إلا بضع قطرات من عطر Chanel No.5.

‏2- Angel من Thierry Mugler

Angel من Thierry Mugler

صدر هذا العطر في العام 1992، وهو من بين أشهر العطور في تاريخ صناعة العطور، إذ يلاقي انتشاراً كبيراً بين النساء منذ إصداره وحتى الآن، ولا نبالغ إن قلنا أنه عطر عالمي خالد تقبل عليه النساء من مختلف أنحاء العالم، حتى بات من أفضل 10 عطور نسائية في العالم. يمزج هذا العطر بين نغمات الباتشولي والبرالين والتوت الأحمر والفانيليا.

‏3- Shalimar من غيرلان

Shalimar من غيرلان

يٌعتبر هذا العطر الشرقي المميز بمثابة حلم ساحر، وهو يشكل خياراً رائجاً للنساء منذ عام 1924، ولا تزال رائحته خالدة حتى الآن. شاليمار هو اسم المكان الذي تم فيه الاحتفال بقصة الحب التي جمعت الأمير الهندي الشاه جيهان والأميرة الفارسية ممتاز، والتي ألهمت جاك غيرلان لتصميم عطر Shalimar.

‏4- J’Adore من ديور

J’Adore من ديور

تم تصميم هذا العطر الساحر في عام 1999 من قبل Calice Becker، ومنذ إطلاقه أصبح الأكثر مبيعاً على مستوى العالم، ومنذ ذلك الحين تم تطويره بعدد من النغمات المختلفة. إنه عطر أيقوني يقدم مفهوماً جديداً للأنوثة، كما أن رائحته العصرية تتوافق مع خط دار ديور الأساسي.

‏5- La Vie Est Belle من لانكوم

La Vie Est Belle من لانكوم

إنه أحد أفضل العطور النسائية في العالم، ومنذ إصداره وحتى الآن لا يزال يحقق أرقاماً قياسية في سوق العطور العالمية. ودائماً ما يكون صمن لائحة أفضل 10 عطور نسائية في العالم. وهو يعتمد في تركيبته على السوسن والنعناع اللذين يشكلان مزيجاً عطرياً رائعاً.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم