النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية الجرأة والجاذبية مع أروع رسمات المكياج القوي والمتميز وتسريحات الشعر العصرية المتجددة والمبتكرة. فإليكِ أجمل هذه الإطلالات وأكثرها أنوثةً وسحراً.

اطلالة Ariadna Gutierrez بتسريحات شعر جانبية

Ariadna Gutierrez بمكياج قوي مع خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة وأحمر الشفاه البني، الى جانب تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الجانبيةالأنيقة.

اطلالة Camille Razat بالوان بلاشر قوية وجريئة

Camille Razat بالوان بلاشر أحمر قوية وجريئة مع تسريحة الشعر المرفوعة والخصل المبللة المشدودة الى الأعلى بطريقة عصرية وحيوية ملفتة للنظر.

اطلالة Frida Aasen بمكياج سموكي اسود ومات

Frida Aasen بمكياج سموكي أسود عريض قوي ومات وأحمر الشفاه النيود مع تسريحة الشعر المالسة والمنسدلة بأسلوب طبيعي مع الغرة الجانبية.

اطلالة Georgia Fowler بمكياج مشرق طبيعي.

Georgia Fowler بمكياج مشرق طبيعي مع تسريحة الشعر المرفوعة بأسلوب عصري مبتكر وراقي.

اطلالة Vanessa Hudgens برسمات ايلاينر عريضة على الجفون السفلى

Vanessa Hudgens بصيحة المكياج العصري القوي مع خطوط الآيلاينر العريضة على الجفون السفلى والظلال الفضية المشرقة. وتسريحة شعر الكعكة العالية مع الفرق الوسطي والخصل المنسدلة من الأمام.

اطلالة Cara Delevingne برسمات مكياج سموكي قوي

Cara Delevingne بمكياج سموكي بني قوي ومسحوب على كامل الجفنين العلوي والسفلي مع خطوط الكحل الأسود الرفيع على الجفون العليا للعينين، مع أحمر الشفاه المخملي المات والجريء، وتسريحة شعر الكعكة العالية مع الخصل المبللة المسحوبة الى الأعلى.

اطلالة Elsa Hosk برسمات ايلاينر سوداء ومجنحة

 Elsa Hosk بمكياج نيود فاتح مع خطوط الآيلاينر السوداء المات المجنحة على الجفنبن العلوي والسفلي مع تسريحة الشعر المالسة والمنسدلة واكسسوار شعر الباند الأسود العريض.

اطلالة Eva Longoria بمكياج برونزي مع تسريحات شعر ذيل الحصان

Eva Longoria برسمات المكياج البرونزي البراق مع خطوط الآيلاينر السوداء المات وأحمر الشفاه النيود، إضافةً الى تسريحة شعر الويفي العريض المرفوع بشكل كامل الى الأعلى.

اطلالة Sara Sampaio برسمات الايلاينر الرفيعة

Sara Sampaio برسمات الآيلاينر الرفيعة وأحمر الشفاه القوي باللون الأحمر الجريء، مع تسريحة الكعكة المشدودة والضفائر مع الخصل المبللة المشدودة والفرق الجانبي.

اطلالة Helena Gatsby برسمات ايلاينر حمراء رفيعة

 Helena Gatsby بخطوط الآيلاينر الحمراء الرفيعة على الجهة الخارجية للعينين مع أحمر الشفاه الطبيعي وتسريحة الشعر المبللة المسحوبة بشكل كامل مع الخصل الطويلة المالسة والمنسدلة على الظهر.

اطلالة Madison Headrick برسمات ايلاينر رفيعة مع الشعر المبلل المسحوب

Madison Headrick برسمات المكياج البرونزي الفاتح مع خطوط الآيلاينر الرفيعة وأحمر الشفاه الوردي الناعم. الى جانب تسريحة شعر ذيل الحصان المسحوبة الى الخلف مع الغرة الجانبية المبللة.

اطلالة Larsen Thompson بتسريحات شعر ويفي عريض

Larsen Thompson بمكياج طبيعي ناعم مع خطوط الآيلاينر الرفيعة وأحمر الشفاه القوي. إضافةً الى تسريحة شعر الويفي العريض والفرق الوسطي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تصاميم مجوهرات فخمة ومميزة مستوحاة من عالم الطبيعة من توقيع أهم دور مجوهرات عالمية

تعشق معظم السيدات الطبيعة وتفاصيلها الغنية والملهمة. ومنها إستلهمت أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية العريقة مجموعة تصاميم فخمة ومميزة مستوحاة من هذا العالم الغني والمفعم

المزيد »

اخترنا لكم