Search
Close this search box.

أجمل القلادات المبهرة المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة لتتألقي في مختلف المناسبات

تعتبر القلادات من قطع المجوهرات التي تعشقها المرأة بمختلف تصاميمها وأشكالها. وتتميز بعض القلادات بالأحجار الكريمة الملونة الي تستخدم في صنعها بمختلف أنواعها واألوانها المبهرة. لذلك نقد لكِ مجموعة من أروع القلادات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المفعمة بالحياة والحيوية من أحدث مجموعات المجوهرات التي قدمتها أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية العريقة لتتألقي بها في مختلف السهرات والمناسبات المميزة.

قلادة Color Ripple necklace من Bulgari

قلادة كولور ريبل Color Ripple necklace من بولغاري Bulgari

نقدم لكِ هذه القلادة المميزة والمزينة بالأحجار الكريمة الملونة من مجموعة Magnifica التي تتميز بتصميماتها الجذابة والعصرية، والقلادة مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بأحجار السترين، والروبليت، والتورمالين، والتوباز الأزرق، والجمشت إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الفخمة.

قلادة Brilliant Glow necklace من Harry Winston

قلادة بريليانت جلو Brilliant Glow necklace من هاري وينستون Harry Winston

ومن مجموعة Winston With Love التي تتميز بتصميماتها الرومانسية الرقيقة المستوحاة من الحب، اليكِ هذه القلادة المصنوعة من البلاتين والذهب الأصفر والمرصعة بحجر من الماس الأصفر على شكل قلب، إلى جانب مجموعة من أحجار الياقوت الأحمر والوردي والماس الأبيض الراقي.

قلادة Blushing Sillage من Chanel

قلادة Blushing Sillage من شانيل Chanel

ولإطلالة ساحرة إختاري هذه القلادة من مجموعة N ° 5 التي تتميز بتصميماتها الفريدة المستوحاة من عطر شانيل الأيقوني الشهير الذي يحمل الإسم نفسه. وتتميز القلادة بتصميمها المتميز والملفت للنظر الذي يتضمن تباين لوني جذاب وهي مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بحجر إسبنيل إلى جانب مجموعة من أحجار الياقوت الأحمر والعقيق، والياقوت الأصفر، والماس.

قلادة Venezia من Pomellato

قلادة فينيزيا Venezia necklace من بوميلاتو Pomellato

وتألقي بهذه القلادة الأنيقة من مجموعة La Gioia المكونة من فصلين، والتي تعيد تقديم مجموعة من التصميمات الأيقونية لماركة بوميلاتو مع لمسات معاصرة. وتتميز القلادة بتصميمها الجذاب الذي يجمع ما بين الكلاسيكية والحداثة والمستوحى من قلادة أرابيسك في عام 2009 وأقراط Pin Up في عام 2006، وتتزين بأحجار الكوارتز المدخن والكريستال الصخري والبراسيولايت والجمشت.

قلادة Le Multipin من Louis Vuitton

قلادة لو مالتيبين Le Multipin necklace من لوي فيتون Louis Vuitton

وتمتعي بإطلالة جذابة مع هذه القلادة الراقية من مجموعة Bravery التي تتميز بتصميماتها الفريدة والمستوحاة من تصميم حقائب السفر الأيقونية التي أصدرتها ماركة لو فيتون. وتتميز القلادة بتصميمها الهندسي الجذاب الذي يتضمن درجات الألوان الأزرق والأخضر وتتألق بالتورمالين الأفريقي الأزرق والتنزانيت والسترين والزبرجد والماس والتورمالين.

قلادة Gloaming Illuminations من Piaget

قلادة Gloaming Illuminations من بياجيه Piaget

أما هذه القلادة فهي من مجموعة Extraordinary Lights التي تتميز بتصميماتها الجذابة والمستوحاة من سماء الليل. وتتميز القلادة بتصميمها الملفت بدرجات ألوان الباستيل وهي مصنوعة من الذهب الأبيض، ومرصعة بأحجار الماس الأبيض إلى جانب مجموعة من أحجار الياقوت الوردي والأرجواني قطع زمرد مميزة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

33339