Search
Close this search box.

تفاصيل وسبب إنتهاء برنامج “The Ellen DeGeneres Show” و Ellen تبكي في آخر حلقات برنامجها

على مدار ما يقارب عقدين من الزمن، دخل برنامج “The Ellen DeGeneres Show” ومقدمته Ellen إلى كل المنازل، وكسر القوالب النمطية وجذب جماهير التلفزيون بمزيج ثقافي مميز من الكوميديا وحوارات المشاهير. ولكن بعد أكثر من 3 آلاف حلقة، إختتم البرنامج الحواري ذو التأثير الثقافي الكبير آخر حلقاته، وذلك بعد إتهامه بأنه مكان عمل سيء يتعارض تمامًا مع البيئة الصحية للعمل.

 برنامج "The Ellen DeGeneres Show"

وفي تفاصيل الحلقة الأخيرة بكت مقدمة البرنامج Ellen DeGeneres عندما ظهرت أمام جمهورها للمرة الأخيرة، فأطلت في برومو البرنامج من خلف الشاشة أمام الجمهور، كما فعلت دائمًا خلال المواسم الـ 19 الماضية في البرنامج، حتى أن الجمهور تعاطف معها بشدة، ونالت تصفيقًا حارًا إستمر لعدة دقائق.

وقد إستضافت Ellen في الحلقة الأخيرة كل من جينيفر أنيستون وبيلي إيليش، والمميز والمؤثر في آن أن النجمة جينيفر أنيستون كانت أول ضيفة في البرنامج عام 2003، وتشكل الحلقة الأخيرة ظهورها العشرين الأخير في البرنامج. وكان قد شارك في البرنامج عددًا من النجوم المميزين من بينهم الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، والممثلة الأمريكية جوليا لويس دريفوس، والممثلة ميلا كونيس، والمغني الأمريكي جاستين تيمبرليك، والممثل زاك إيفرون.

وقد أفادت التقارير بأن البرنامج الحواري إنتهى بعد إتهامات بأنه مكان عمل “سيء وسام”، حتى أن الأزمة تفاقمت لدرجة أدت إلى طرد ثلاثة منتجين كبار، كما أكدت إيلين الأخبار بنفسها في بيان قائلة: “عندما تكون شخصًا مبدعًا، فأنت بحاجة إلى التحدي بإستمرار، وبقدر ما هو رائع هذا العرض، وبقدر ما هو ممتع، فإنه لم يعد تحديًا بعد الآن”.

برنامج "The Ellen DeGeneres Show"

أما بالنسبة لمشاريع Ellen DeGeneres بعد إنتهاء برنامجها فقد تلقت عروضًا خاصة ووظائف في لاس فيجاس، لكنهاغير متأكدة حتى الآن ما إذا كانت ستعود إلى الكوميديا أو التمثيل، لكن المؤكد أنها تخطط لإنتاج أفلام وثائقية، حيث من المقرر أن تسافر إلى رواندا في غضون أسابيع قليلة لإفتتاح مركز مساحته 12 فدانًا يركز على إنقاذ الغوريلا الجبلية البرية، وأثناء وجودها هناك، كما ستقوم بتصوير فيلم وثائقي عن تلك المهمة. كذلك تم التعاقد مع Ellen أيضًا لتقديم فيلم كوميدي خاص لـ نتفليكس.

فقرات مميزة من البرنامج
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

33313