إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة عن المألوف، مع اكسسوارات مميزة وبارزة. فيما حافظت الأخريات على أسلوبهن الناعم والساحر.

إطلالة لافتة لجويل مردينيان في مهرجان كان

إتجهت خبيرة التجميل جويل مردينيان الى المكياج القوي مع أحمر الشفاه باللون البرتقالي الجريء مع رسمة العيون المسحوبة بالآيلانير الرفيع. وإعتمدت تسريحة شعر غير تقليدية فزينت شعرها باكسسوار ملفت ومميز تضمن سلاسل مرصعة بحبيبات الألماس والزمرد الأخضر.

جويل مردينيان بإطلالة ناعمة

وفي إطلالة ثانية لجويل طبقتالمكياج السموكي بألوان ترابية مشرقة وتسريحة شعر الضفائر الطويلة.

ريم السعيدي بأحدث اطلالاتها في مهرجان كان السينمائي

وتألقت مقدمة البرامج والعارضة التونسية ريم السعيدي، بالمكياج الترابي مع أحمر الشفاه القوي باللون الأحمر الجريء، وإختارت تسريحة الشعر المبلل مع مقدمة الشعر بالحجم البارز من الأمام.

ريم السعيدي

وفي إطلالة أخرى ساحرة لريم السعيدي، إختارت ايضاً ستايل الشعر المبلل المنسدل للخلف مع الغرة المسحوبة للوراء بفرق جانبي عند مقدمة الشعر، والمكياج البرونزي الملفت والمشرق.

ريا ابي راشد في احدث ظهور لها بمهرجان كان

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد إتجهت كعادتها الى اللوك الناعم، فإختارت بمكياج بألوان هادئة مع تسريحة الشعر الويفي الجانبي.

مهيرة عبد العزيز بإطلالة جمالية راقية

وإرتكزت إطلالة الإعلامية مهيرة عبد العزيز الجمالية على الشعر الويفي الجانبي والمكياج بالظلال الترابية مع أحمر الشفاه القوي والجريء.

نور العريضة

بدورها سحرتنا مدونة الجمال اللبنانية نور عريضة وسرقت الأنظار بعقدها الفخم والضخم مع إطلالتها باللون الأبيض الرائع، وإختارت المكياج السموكي الترابي مع أحمر الشفاه الحيادي، وتسريحة الشعر المالس والمنسدل.

وفي إطلالة جمالية أخرى رائعة لنور باللون الأسود، طبقت المكياج السموكي مع أحمر الشفاه الحيادي الناعم. وتركت شعرها أيضاً منسدلاً بكل بساطة وأناقة مع الفرق الوسطي.

انجي كيوان
انجي كيوان في احدث اطلالاتها بمهرجان كان

كذلك إتجهت الفنانة انجي كيوان أيضاً الى المكياج السموكي الترابي مع تسريحة الشعر الويفي الأنيق.

لجين عضاضة اختارت تسريحة شعر ذيل الحصان

أما عارضة الأزياء لجين عضاضة فإختارت مع فستانها الذهبي المكياج البرونزي الناعم والمشرق، وتسريحة شعر ذيل الحصان المرفوعة العالية بأسلوب راقي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تصاميم مجوهرات فخمة ومميزة مستوحاة من عالم الطبيعة من توقيع أهم دور مجوهرات عالمية

تعشق معظم السيدات الطبيعة وتفاصيلها الغنية والملهمة. ومنها إستلهمت أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية العريقة مجموعة تصاميم فخمة ومميزة مستوحاة من هذا العالم الغني والمفعم

المزيد »

اخترنا لكم