إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد منهن على صيحات المكياج الطبيعي الناعم. كذلك إعتمدن تسريحات الشعر البسيطة والأنيقة. فشاهدي أبرز هذه الصيحات الجديدة العصرية الجذابة التي خطفن بها كل الأنظار.

ابرز خطوط ايلاينر مجنحة بأسلوب  Sara Sampaio

 Sara Sampaio برسمات المكياج القوي مع خطوط الآيلاينر المجنحة باللون الأسود المات، مع أحمر الشفاه القوي والملفت باللون الأحمر الجريء. وتسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع مع الفرق الوسطي.

اطلالة Eva Herzigova بتسريحات شعر مرفوعة وكيرلي

Eva Herzigova بمكياج طبيعي مشرق وتسريحة شعر مرفوعة وكيرلي.

اطلالة Alessandra Ambrosio بتسريحات شعر مالسة وكاريه

 Alessandra Ambrosio برسمات المكياج الطبيعي مع خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة وطبقات الماسكارا الكثيفة المسحوبة. إضافةً الى تسريحة الشعر الكاريه المالسة والمنسدلة.

اطلالة Lorena Rae بتسريحات الشعر الويفي الطويلة

Lorena Rae بمكياج ناعم ومشرق وتسريحة الشعر الويفي الطويلة.

اطلالة Virginie Efira برسمات مكياج طبيعي مع تسريحات الشعر المرفوعة

Virginie Efira برسمات مكياج طبيعي مع تسريحة الشعر المرفوعة والخصل الحيوية المنسدلة.

رسمات مكياج سموكي بأسلوب Adria Arjona

 Adria Arjona برسمات المكياج السموكي القوي والمات مع الظلال البرونزية المات بموازاة الحواجب. وتسريحة الشعر المالسة مع الخصل الويفي العريضة من الأسفل والفرق الوسطي.

احمر شفاه قوي وتسريحات شعر مرفوعة من  وحيFrida Aasen

 Frida Aasen برسمات المكياج البرونزي الفاتح مع أحمر الشفاه القوي واللماع. وتسريحة الشعر المرفوعة مع الخصل الويفي العريضة المنسدلة على جوانب الجبين.

رسمات ايلاينر هندسية مع الظلال الصفراء المشرقة بأسلوب Jessica Wang

 Jessica Wang برسمات المكياج العصري والهندسي مع خطوط الآيلاينر الجريئة على الجهة الخارجية للعينين، الى جانب إضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الصفراء القوية والفاتحة. كما وإختارت أحمر الشفاه المشمشي القوي، وتسريحة الشعر المبللة والمسحوبة بخصل جانبية الى الخلف مع الغرة الجانبية البارزة.

اطلالة Iris Law بتسريحات شعر قصيرة وجريئة

Iris Law بمكياج قوي وتسريحة شعر قصيرة وجريئة.

اطلالة Alina Baikova بمكياج طبيعي مع تسريحات الشعر المبللة

Alina Baikova بمكياج طبيعي مع تسريحة الشعر المبللة.

اطلالة Anja Rubik بتسريحات شعر الكاريه الطبيعية

Anja Rubik بتسريحة شعر الكاريه الطبيعية مع رسمات المكياج الطبيعي.

اطلالة Deepika Padukone بمكساج سموكي واسود جريء

Deepika Padukone بمكياج سموكي أسود جريء وقوي جداً مع أحمر الشفاه النيود وتسريحة شعر الكعكة العالية المرفوعة مع الخصل المنسدلة.

اطلالة Kristen Stewart بمكياج اسود مع الظلال المشمشية القوية

Kristen Stewart بمكياج قوي مع الآيلاينر الأسود مع الظلال المشمشية القوية وأحمر الشفاه المشمشي. مع تسريحة الشعر الحيوي المرفوع بأسلوب طبيعي.

اطلالة Sara Sampaio بمكياج برونزي مع تسريحات شعر الضفائر الجانبية

 Sara Sampaio برسمات الظلال المات المسحوبة على كامل الجفون الى جانب الوان البلاشر البرونزي القوي على اعلى الجفون العليا مع أحمر الشفاه المات. وتسريحة الشعر الويفي مع الضفائر الجانبية المسحوبة الى الخلف بطريقة مترابطة.

اطلالة Naomi Campbell بظلال سوداء ومات

 Naomi Campbell برسمات المكياج البني القوي بطريقة مدموجة مع الظلال السوداء على الجهة الداخلية للعينين. مع خطوط الآيلاينر السوداء السائلة والمسحوبة على الجفون العليا. إضافةً الى تسريحة الشعر المالسة والمسندلة.

اطلالة Lea Seydoux بتسريحات ذكورية ومبللة

 Lea Seydoux برسمات المكياج الطبيعي مع أحمر الشفاه القوي والبارز، وتسريحة الشعر الذكورية والخصل المبللة البارزة بكثير من الجرأة والجاذبية مع الفرق الجانبي العريض.

اطلالة Emily Ratajkowski بمكياج ناعم مع تسريحات شعر ويفي مع الغرة الامامية

 Emily Ratajkowski برسمات المكياج البيج الفاتح مع إضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الفضية القوية وتمرير خطوط الكحل البنية الرفيعة على الجفون السفلى مع البلاشر القوي وتدرجات أحمر الشفاه البني المات. وتسريحة الشعر الويفي مع الغرة الأمامية الطويلة التي تغطي الجبين بشكل كامل.

اطلالة Rafa Kalimann بمكياج بني مع تسريحات الشعر المنسدلة

Rafa Kalimann برسمات المكياج البني الفاتح والبارز على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط مشرقة ومتناغمة مع طبقات الماسكارا الكثيفة وخطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا. مع أحمر الشفاه البني اللماع وتسريحة الشعر المالسة والمنسدلة مع الفرق الوسطي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم