تمتعي ببشرة صحية ومشرقة في صيف 2022 مع أحدث إصدارات مستحضرات العناية بالبشرة الدهنية

تزداد مشاكل البشرة الدهنية عند المرأة العربية في موسم الصيف، لذلك من الضروري تعديل روتين العناية بالبشرة الدهنية في الصيف، مع الدقة في إختيار المستحضرات وطريقة إستخدامها. ومن المهم جداً ألا تهملي العناية بالبشرة الدهنية في الصيف منعًا لظهور حب الشباب أو مشاكل أخرى يصعب علاجها بسهولة. من هنا نقدم لكِ اليوم أحدث إصدارات مستحضرات العناية بالبشرة الدهنية في الصيف من أهم وأشهر الماركات العالمية لتتمتعي ببشرة صحية ومشرقة من دون أي شوائب أو جفاف أو لمعان في صيف 2022.

روتين العناية بالبشرة الدهنية للمرأة العربية في الصيف

1- غسل الوجه

كلينسر مخصص للبشرة الدهنية من جيفنشي

مع إرتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، تبدأ البشرة بالتغير في فصل الصيف ما يسبب بإزدياد إفرازات الدهون الطبيعية، لكن المشكلة تكمن عند إنسداد مسام البشرة ولا سيما الدهنية. لذلك أنت بحاجة إلى إستخدام غسول مخصص للعناية بالبشرة الدهنية في الصيف. فإليكِ كلينسر للبشرة الدهنية Ready To Cleanse Micellar Water من  Givenchy الذي يعمل بالتحكم في الزيت وإزالة الأوساخ والمكياج بشكل فعال دون التسبب بجفاف الجلد، كما تساعد تركيبته، على تقليل الدهون الزائدة ومنع اللمعان مع الحفاظ على توازن الرطوبة الطبيعية للبشرة.

2- الكريم الواقي من أشعة الشمس

كريم واقي من اشعة الشمس من ديور

تزيد أشعة الشمس ما فوق البنفسجية مشاكل البشرة الدهنية ولا سيما خطر ظهور حب الشباب. لذلك يعتبر الكريم الواقي من أشعة الشمس من المستحضرات الأساسية في روتين العناية بالبشرة الدهنية في الصيف وبالتالي تحتاج المرأة العربية في هذا الموسم إلى كريم واقي من أشعة الشمس بدرجة حماية عالية، لكن بتركيبة خفيفة لا تسبب بإنسداد مسام البشرة. فإستخدمي  Prestige Light-In-White The mineral uv protector blemish balm spf 50من  Dior الذي يناسب البشرة الدهنية، إذ يجمع بين الحماية والتغطية العالية فضلاً عن أنه يظل لطيفًا على البشرة.

3- ترطيب البشرة الدهنية

مرطب يوحد لون البشرة الدهنية من شانيل

العناية بالبشرة الدهنية في فصل الصيف يتطلب مرطب خفيف. إذ تعمل الكريمات على ترطيب بشرتك كما تمنع إفراز الدهون الزائدة. من هنا نقدم لكِ مرطب Sublimage Fluide من Chanel الذي يوحد لون البشرة الدهنية ويعالج الخطوط الدقيقة والتجاعيد كما ينقي البشرة بلمسة نهائية غير لامعة.

كريم النهار للبشرة الدهنية من غرلان

أما إذا كنت تبحثين عن كريم للنهار من دون لون فيمكنك إستخدام Abeille Royale Mattifying Crean من  Guerlain المصمم خصيصًا للمساعدة في إعادة توازن تركيبة البشرة الدهنية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تصاميم مجوهرات فخمة ومميزة مستوحاة من عالم الطبيعة من توقيع أهم دور مجوهرات عالمية

تعشق معظم السيدات الطبيعة وتفاصيلها الغنية والملهمة. ومنها إستلهمت أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية العريقة مجموعة تصاميم فخمة ومميزة مستوحاة من هذا العالم الغني والمفعم

المزيد »

اخترنا لكم