Mandarin Oriental Exclusive Homes أفخم المساكن الخاصة بتجربة إستثنائية لصيف 2022

أطلقت مجموعة فنادق Mandarin Oriental مجموعة من أفخم أماكن الإقامة من فلل وقصور خاصة تختارها المجموعة بعناية ودقّة لفخامتها وجودتها الإستثنائية ومواقعها المميّزة، بينما تقدّم أيضاً أعلى مستويات الخدمة والتجارب بما يتماشى مع معايير العلامة التجارية الحائزة جوائز مرموقة. تُطلق منازل Mandarin Oriental Exclusive Homes بالشراكة مع StayOne، وهو مجتمع يضم أفراداً متقاربين فكرياً ليتيح للمسافرين الذين لا يساومون على الفخامة إختبار أفخم واحد بالمئة من المساكن في العالم.

يقع الإختيار الأوّلي لمساكن Mandarin Oriental Exclusive Homes في مواقع شهيرة في مختلف أنحاء أوروبا وهي تتفاوت ما بين القصور على الطراز الجورجي ضمن عقار خاص تبلغ مساحته 600 فدان في قلب كوتسوولدز، والفلل المثالية المواجهة للشاطئ في جنوب فرنسا وجزر البليار بما في ذلك فيلا باهرة الجمال مشيّدة على جزيرتها الخاصة. ويزداد العرض جاذبيةً بفضل الخدمة المثالية التي يقدّمها فريق متخصص تمّ تدريبه بدقّة والذي يتمتّع بمعرفة محلية إستثنائية مما يضمن تقديم تجربة حصرية بإمتياز للضيوف.  

وقد تعاونت مجموعة فنادق Mandarin Oriental مع StayOne لإيجاد صفوة المنازل الفخمة في أرقى الوجهات الترفيهية والتي خضعت لتدقيق صارم جداً وفق معايير عالية الجودة والسلامة بما يتناسب مع إسم Mandarin Oriental. وقد تمّ إختيار المساكن بما يلبّي أذواق العملاء وإحتياجاتهم وتفضيلاتهم ضمن أفضل المواقع التي تتّسم بالخصوصية إضافة إلى الوجهات المناسبة للعطلات العائلية وتلك المثالية للحفلات والمناسبات الكبيرة.

أبرز ما تتّسم به منازل Mandarin Oriental Exclusive Homes:

  • منازل إستثنائية: أفخم المنازل التي خضعت لتدقيق صارم جداً من قبل StayOne وMandarin Oriental لضمان أعلى مستويات الجودة والسلامة، فضلاً على إختيار مواقعهم في أرقى الوجهات الترفيهية الشهيرة في العالم.
  • منازل حصرية: يمكن الوصول إليها حصرياً من خلال منصّة Mandarin Oriental Exclusive Homes.
  • خدمة كونسيرج مخصّصة شخصية: بداية من الحجز وحتى المغادرة، ستكون خدمة كونسيرج مُتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في طلبات ما قبل الوصول وترتيب التجارب المحلية والتنقلات.
  • تجارب مذاقية خاصة عند الطلب: سيقوم طاهٍ خاص مقيم في الوجهة ومعتمد من قبل خبراء الطهي في ماندارين أورينتال بتصميم قوائم مخصصة بناءً على تفضيلات الضيوف والمنتجات الموسمية المحلية.
  • خدمة تنظيف الغرف الفاخرة: خدمة يومية مستوحاة من أعلى معايير خدمة الغرف التي تشتهر بها علامة ماندارين أورينتال
  • تجارب مناسبة للعائلات: ترتتيبات خاصة للصغار من مختلف الأعمار (مثل المرافق / التجهيزات المصمّمة خصيصاً للصغار والتجارب المحلية المناسبة لهم)
  • معايير نظافة وسلامة شاملة: تخضع جميع المنازل لتدقيق صارم على صعيدي الصحّة والسلامة مع إهتمام خاصّ بالنظافة بما يستجيب لمتطلّبات لجائحة كوفيد-19، والذي يشرف عليها فريق إدارة المخاطر في ماندارين أورينتال.
  • أفخم وسائل الراحة والاحتياجات الأساسية: ستشكلّ مجموعة من المرافق وسائل الراحة الفريدة لMandarin Oriental جزءاً من تجربة الفيلا، والتي ستعتني بأدق التفاصيل من أرواب الحمام الفخمة إلى فراشي الأسنان المستدامة المصنوعة من الخيزران.
  • مزايا حصرية لضيوف ماندارين أورينتال الأوفياء: تُمنح لأعضاء برنامج ضيوف درجة الإمتياز Fans of M.O.

وقد صرّح جيمس رايلي، الرئيس التنفيذي للمجموعة في Mandarin Oriental : “يسرّنا أن نوسّع إطار تقديمات علامة Mandarin Oriental من خلال مشاريع جديدة نقدّم من خلالها تجارب فريدة لمحبّي علامتنا في العالم. وهذه المنازل المختارة بعناية ودقة تتناسب مع محفظتنا وتتيح بفضل مواقعها المميّزة الفرصة لضيوفنا للجمع بين زيارة الفندق والإقامة في فيلا وإستكشاف المزيد في وجهة إقامتهم بطرق مختلفة، وبما يتماشى مع إسم Mandarin Oriental وما تُعرف به من مبادئ ومعايير عالية الجودة. ونحن نتطلّع قدماً للعمل مع StayOne لتحديد مساكن إضافية مثالية لنضمّها إلى مجموعتنا.”

وأضاف من جانبه توماس بينيت، المؤسّس الشريك لمجموعة StayOne، قائلاً: “قدّمنا لأعضاء StayOne من أصحاب أرقى المساكن الفاخرة في العالم، غير أنّ تعاوننا مع Mandarin Oriental قد عزّز تقديماتنا في سوق الفلل الفاخرة. حيث مما لاشك فيه أنّ Mandarin Oriental علامة محترمة وموثوقة عالمياً تقدّم مستويات خدمة بدون منازع وتجارب مخصّصة، وستكون أوّل علامة فندقية فاخرة توسّع إطار نشاطاتها لتشمل المنازل الخاصّة وتقدّم تجارب مصمّمة لتناسب عطلات الضيوف.”

تضمّ المجموعة الأساسية من Mandarin Oriental Exclusive Homes العقارات التالية:

  • Tagomago Private Island، إيبيزا

هذه الفيلا هي المنزل الوحيد الموجود على جزيرة خاصة في البحر الأبيض المتوسّط تبلغ مساحتها 148 فداناً، وتبعد دقائق معدودة بالقارب عن الساحل الشرقي لإيبيزا. وتشكّل هذه الجزيرة محمية طبيعية للطيور المحلية مع مسارات رائعة للمشي ومنارة تاريخية. يشمل بدل الإيجار النقل على متن قارب خاص مع إمكانية الإستفادة من الرياضات المائية.

  • The Palms، سان خوسيه

ملاذٌ آسر على قمّة جرف تحيط به أشجار الصنوبر وبساتين الزيتون، ويوفر إطلالات خلابة على إيبيزا. تقع الفيلا على الساحل الجنوبي الغربي الأكثر هدوءاً للجزيرة، وغالباً ما تكون الخيار المفضّل للعملاء الذين ينشدون المزيد من الخصوصية. وتضمّ الفيلا حوض سباحة كبير على طراز “إنفينيتي” ومنطقة خارجية للياقة بدنية ولوح شطرنج عملاق.

  • Villa Lagarto، خيسوس، جنوب فرنسا

هي عبارة عن عقار تمّ تجديده حديثاً ضمن مجمّع مطلّ على مدينة إيبيزا وله بوابته الخاصة. وتقدّم الفلل ملاذاً من السكون وتقع على بعد دقائق قليلة من أفضل أماكن السهر والمشاهد الخلابة التي تشتهر بها منطقة فورمنتيرا. ويمكن الإستمتاع بالمنظر الخلاب من عدد من الشرفات التي تزورها أشعة الشمس المشرقة، إضافة إلى مناطق لتناول الطعام في الهواء الطلق ومسبح “إنفينيتي” الرائع.

  • Villa Oxygen، غريمو

تقع الفيلا فوق خليج سان تروبيه، وتشكّل ملاذاً عصرياً فاخراً من السكون والطمأنينة، وهي مثالية للعائلات ضمن مجمّع Domaine de la Baie الذي يمتلك بوابته الخاصة. كما وتحيط بحوض السباحة الكبير منصّة جميلة للتشمّس تطلّ على مياه الخليج.

  • La Maison vue de Saint Jean، إيز-مير

تقع هذه الفيلا الرائعة على قمّة Èze في الريفييرا الفرنسية وتتمتّع بإطلالة شاملة للمنطقة المحيطة بها وبقرية Eze التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى، كما أنّها تقع على بعد 15 دقيقة فقط من موناكو. وتضمّ الحديقة الجميلة حوض سباحة “إنفينيتي” وجاكوزي بينما تغمر الفيلا أشعّة الشمس الطبيعية الرائعة.

  • Villa Puesta de Sol، ميناء أنتراكس

توفّر هذه الفيلا الواقعة على طرف الجرف إطلالات رائعة على الساحل الغربي لمايوركا، وتبعد بضع دقائق من ميناء أنتراكس الحصري، والذي يُعتبر أحد أجمل الموانئ في البحر الأبيض المتوسط. يمكن الإستمتاع بغروب الشمس الخلاب من كل جناح بغرفة نوم أو من قلب مسبح “إنفينيتي” الكبير.

  • Ca’n Miquelet، ديا، كوتسوولدز، المملكة المتّحدة

واحةٌ آسرة في قلب سييرا ترامونتانا التي تشكّل أحد مواقع التراث العالمي. تحيط بهذه الفيلا الإسبانية التقليدية مساحات من الجمال الطبيعي الإستثنائي. وتقع على قمّة تلّ فوق ديا، بلدةٌ في مايوركا تشتهر بإجتذاب المواهب الموسيقية والأدبية، وتبلغ مساحة العقار 32 فداناً تنتشر فيها أشجار البرتقال والغريبفروت والزيتون وتطلّ على أروع مشاهد المغيب على الجزيرة.

  • Cirencester Estate، كوتسوولدز

في قلب عقار يمتدّ على 600 فداناً ضمن منطقة سيرنسستر، أُعيد ترميم هذا القصر المهيب بفنّ وذوق رفيع على الطراز الجورجي، وهو يوفّر ملاذاً ريفياً رائعاً فيه أحدث وسائل الراحة العصرية. وتتضمّن الأراضي التي تتمّ العناية بها حوض سباحة وبحيرة خاصة مع غرفة ساونا ومنصّة للتشمّس وملعباً للتنس وباراً خارجياً في موقع غير مرئي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم