Diorshow تعود بمجموعة استثنائية وجريئة

طوال أكثر من 20 عاماً، أحدثت Diorshow ثورةً في جمال عيون النساء بمنتجاتها الاستثنائية. وبفضل تركيباتها الفائقة الأداء، تبرز إطلالة Diorshow بجرأتها القصوى. هذا العام، تمّ تشبيع هذه المجموعة الجديدة بقوّة الأزهار. تحت إشراف Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، تحتوي مستحضرات الماسكارا وتظليل الجفون للمرّة الأولى على تركيبات طبيعيّة أكثر وتغتني بمكوّن جديد مميّز: مستخلص الزهرة الزرقاء التي تشتهر بخصائصها الملطّفة. كما تتزيّن مستحضرات ماكياج العيون الأساسيّة من Dior بتوضيب يتميّز بطابع التصاميم الراقية أكثر من أيّ وقت مضى.

The Campaign

عام 2022، يُبصر النور إصدارٌ جديدٌ من المجموعة الأسطوريّة “زيّني عينيك بمستحضرات Dior”.

تقوم حملة Diorshow بتسليط الضوء على موهبة الممثّلة Anya Taylor-Joy وإبداع الرسامة الفنانة Sharon Alexie. تظهر إطلالتهما الساحرة من تحت الحجاب بالرموش المذهلة والجفون الغنيّة بالألوان. تنشأ الألوان حواراً مع الفساتين الأنيقة المستوحاة من ملابس كاهنات فيستال الرومانية، حيث أنّ أقمشتها تتحرّك برقّة وبطريقة تعيد إلى الأذهان منحنيات إطلالات العينين من Dior.

تمتزج الأنثويّة القويّة والواثقة من نفسها مع الظلّ المرهف لبراعم الأزهار الزرقاء.

إنّه إنجاز حقيقيّ في مجال التركيبات، ذلك أنّ مستحضرَي الماسكارا Diorshow وDiorshow Pump ‘N’ Volume تمنحانك كثافةً تدوم 24 ساعة1 وهما مصنوعتان من المكوّنات ذات مصدر طبيعي بنسبة 90%2 ، في حين تحتفل لوحة الماكياج ‎ Couleurs Couture 5  – أيقونة Dior منذ سنة 1947 – بقِصّة حبّها مع البنية المخمليّة ضمن مجموعات جديدة من الألوان. أمّا On Stage Liner، محدّد العينين نجم عروض أزياء Diorshow، وجل الحواجب الجديد Diorshow On Set Brow فيُضفيان اللمسة النهائية لإطلالة العينين.

Mascara Diorshow

تمنح ماسكارا Diorshow تحديداً لكلّ رمش بشكل منفصل، وتقدّم ماسكاراDiorshow Pump ’N’ Volume نتيجةً هائلة الكثافة وتؤمّن ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl تقوّساً مثاليًّا للرموش. كخطوة أولى ضروريّة، يقوم برايمر الرموش Diorshow Maximizer 3D على تحضير الرموش وجعلها تبدو أجمل.

إنّ ماسكارا Diorshow ذات الشهرة الكبيرة، والمُركّبة للمرّة الأولى من مكوّنات ذات مصدر طبيعي بنسبة 90%،2 تمنح تحديداً مثاليًّا وكثافةً لكلّ رمش بشكل منفصل مع كلّ تمريرة. من الإطلالة الطبيعية للغاية إلى الإطلالة المذهلة للغاية، فهي تضمن كثافةً بمفعول يدوم 24 ساعة1 ولمسة نهائيّة لا تزول بالمسح.

يوماً بعد يوم، ستبدو الرموش أقوى وأكثر جمالاً. بنيتها التي تسمح بسهولة استخدامها تغطّي الرموش وتغلّفها برفق لتكبير العينين وإبرازهما. مع التمريرات الواحدة تلو الأخرى، فإنّ الفرشاة الأسطوريّة بحجمها الكبير تجعل الرموش تبدو أكثر امتلاءً وتفصلها لتمنح التحديد المثاليّ.

إلى جانب الأسود الأزلي، اكتشفي لونَي الأزرق والبنّي لتزيّني بها رموشك.

Diorshow Pump ‘N’ Volume Mascara

الماسكارا الأكثر جرأةً من Dior، الخبيرة في منح كثافة هائلة على الفور، تقدّم حجماً مضاعفاً للرموش وتتميّز بمكوّنات ذات مصدر طبيعي بنسبة 90%،2 مفعول يدوم 24 ساعة1 ولمسة نهائيّة لا تزول بالمسح. بتمريرة واحدة، تغلّف ماسكارا Diorshow Pump ’N’ Volume الرموش بحبر باللون الأسود الحاد وتمنحها كثافةً خياليّة. المستحضر المتميّز المثاليّ للحصول على إطلالة عيون فاتنة.

تركيبتها الجديدة، الطبيعيّة أكثر والمشبّعة بمستخلص الزهرة الزرقاء، لا تساوم على أدائها. تبدو الرموش أقوى وأكثر جمالاً.

تنساب بنية الحبر بشكلٍ مثاليٍّ على الرموش وتلوّنها بلون أسود حاد.

تُعزّز كثافة الرموش بنسبة تفوق 200%،3 فيبدو خطّ الرموش أكثر امتلاءً والرموش مضاعفة الحجم.

اضغطي مرّة أو مرّتين على الأنبوب المتميّز في ماسكارا Diorshow Pump ’N’ Volume، المصنوع من مادة لدنة مرنة لتنعيم قوامها وجعل الفرشاة تغطّي الرموش ومنحها كثافة مثاليّة.

إلى جانب اللون الأسود الحادّ، اكتشفي لونَي الأزرق والبنّي النابضَين بالحيويّة.

‎لوحة الماكياج 5 COULEURS COUTURE،

 بعد 30 عاماً على إطلاق الإصدار المخمليّ الأوّل، تحتفل Dior بلوحة الماكياج ذات الشهرة الكبيرة من خلال تغليفها بعبوة غير لمّاعة على الإطلاق وفائقة النعومة. تنعكس نعومتها من خلال بنية البودرة الرقيقة والكريمية، التي شكّلت السمة المميزة لنجاحها، وتمّ تعزيزها هذا العام بمستخلص الزهرة الزرقاء. فتمنح هذه الحسّيّة المذهلة لوناً حادًّا على الفور بمفعول فائق الخفّة يدوم طويلاً.

للاحتفال بفخامة المخمل، قام Peter Philips بابتكار خمسة ألوان جديدة. يتميّز كلّ منها بمجموعة من مستحضرات تظليل الجفون المخمليّة، بدءًا من البنية غير اللماعة الفائقة وصولاً إلى البنية الساتينيّة الفائقة، بتركيبات تختلط بطريقة لامعة وتمتزج ألوانها بشكل مذهل.

Blue Velvet تحتفل بقِصّة حبّ الدار مع المخمل من خلال الدرجات اللونية للأزرق، لون Diorshow الأيقوني، المُعزّز باللون البنفسجيّ.

Red Tartan لوحة ماكياج أنيقة وجريئة تشتمل على ألوان حمراء، قرميديّة وبنّيّة مفعمة بالقوّة.

Coral Paisley مستوحاة من النمط التقليدي الذي أُعيد ابتكاره بالألوان الذهبيّة الدافئة، المرجانيّة والبيضاء الساطعة.

Rosa Mutabilis تُكرّم وردة دار Dior الثمينة بألوان الباستيل الزهريّة المرهفة والنضرة.

Nude Dentelle تتضمّن ألوان البيج والألوان الطبيعيّة المميّزة.

Diorshow On Stage Liner

أُعيد تصميم محدّد العينين نجم عروض الأزياء، الذي ابتكره Peter Philips، بمجموعة أكبر من الألوان واللمسات النهائية لتطلقي العنان لمخيلتك، مع 14 لوناً جديداً متوفراً باللمسات النهائية الساتينيّة، غير اللماعة واللؤلؤية.

يسمح الرأس المرن المصنوع من اللباد برسم خطّ دقيق، سواء كان رفيعاً أو عريضاً وذلك تبعاً لحركات الضغط المعتمدة. تمنح تركيبة Diorshow On Stage Liner العالية الأداء ثباتاً للّون بمفعول يدوم 24 ساعة1، فيبرز العينين بشكل فائق ويُقدم عددًا لا يحصى من الإطلالات الممكنة.

“يقدّم Diorshow On Stage Liner الجديد ألواناً أكثر لتكمّلي إطلالتك. لرسم خطّ مثاليّ أو جانح مرح، يمكنك الآن أن تختاري من بين 14 لوناً يدوم طويلاً.”

DIORSHOW ON SET BROW

تتمثّل اللمسة النهائية المتميّزة في عروض أزياء Dior بالحواجب المرفوعة التي تبدو أكثر امتلاءً والمصففة بشكل مثالي لعينان أكبر لا تشوبهما شائبة. هذا العام، ابتكر Peter Philips Diorshow On Set Brow، جل الحواجب الجديد الذي يضفي تأثير الماكياج هذا.

الألوان الملوّنة بتركيبتها المقاومة للماء، التي تدوم طويلاً والغنيّة بالألياف الميكرويّة تؤمّن الكثافة وتثبّت الحواجب بتأثير ثلاثي الأبعاد. الفرشاة، التي تمّ تصميمها خصّيصاً للحواجب، تحدّد قوس الحاجب بدقّة وتسمح بتمشيط الحاجبين بدون أن تسبّب تصلّبهما.

فيما يمنح اللون الشفاف الشامل الجديد عمقاً طبيعيًّا ولمسة نهائية حريريّة وخفيفة الوزن. أمّا الألوان الأخرى في المجموعة – الأشقر، البنّيّ، البنّيّ الداكن والأسود – فتتلاءم تماماً مع قلم الحواجب Diorshow Brow Styler ومنتجات الحواجب الأخرى من Dior لإكمال المنهج.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم