إطلالات ماسية فخمة تسيطر على اليوم الثاني من Cannes Film Festival 2022

سيطرت الإطلالات الماسية الشيك والراقية على اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022، في دورته الـ 75، حيث تألقت النجمات بإطلالات ساحرة زينتها أجمل قطع المجوهرات الماسية الساحرة والفخمة.

جينيفر كونلي Jennifer Connelly تتألق بخاتمين من الألماس كبيرة الحجم

تألقت الممثلة الأمريكية وعارضة الأزياء Jennifer Connelly على السجادة الحمراء بإطلالة مشرقة بفستان رمادي لامع وزينت إطلاتها بخاتمين ملفتين من الألماس كبيرة الحجم.

الليدي إليزا سبنسر تتزين بقطع مجوهرات ماسية من علامة المجوهرات السويسرية شوبارد Chopard

اختارت الليدي إليزا سبنسر أقراطًا من البلاتين المرصع بقطع الألماس الفاخرة وسوارًا من التيتانيوم من الألماس من مجموعة Haute Joaillerie Collection من علامة المجوهرات السويسرية Chopard، كما إنتقت أيضاً من الدار العريقة خاتم من مجموعة Precious Lace مصنوع من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.

إيلي فانينغ Elle Fanning اختارت قطع مجوهرات ماسية تجمع بين البساطة والفخامة

وسحرتنا الممثلة الأمريكية Elle Fanning بفستانها الوردي الرائع من Armani Privé. وزينته بقطع مجوهرات ماسية تجمع بين البساطة والفخامة من علامة المجوهرات العريقة Chopard، فتألقت بقلادة ناعمة من مجموعة Haute Joaillerie Collection من البلاتين مع الماس، وسوار ماسي عريض مع سوار من البلاتين والألماس، وأكملت إطلالتها الأنيقة بـ “توكة” مرصعة بفصوص الألماس المتدلية.

كيلي سبيري Keleigh Sperry بتتألق بعقد من الذهب الأبيض المرصع بالألماس وزوج من الأقراط الماسية

وأطلت الممثلة الأمريكية Keleigh Sperry بعقد من الذهب الأبيض المرصع بالألماس وزوج من الأقراط الماسية من الذهب الأبيض، من مجموعة Haute Joaillerie Collection من علامة المجوهرات الفاخرة Chopard.

إيفا لونجوريا Eva Longoria تتألق بأقراط ماسية متدلية ومجموعة من الخواتم المكدسة
 

وإختارت Eva Longoria إطلالة مشرقة بفستان فضي لامع، مع قطع مجوهرات تحبس الأنفاس من الألماس أيضاً من Chopard، إذ تألقت بأقراط متدلية من الألماس ومرصعة بالذهب الأبيض، ونسقت معها مجموعة من الخواتم المكدسة من مجموعة Haute Joaillerie Collection.

ايشواريا راي Aishwarya Rai تتزين بأقراط متدلية من الألماس وعدد من الخواتم الماسية

كما تألقت الممثلة الهندية Aishwarya Rai بإطلالة متميزة ومختلفة، فأطلت بفستان باللون الأسود المنفوش ومزين بالورود، ونسقت معه أقراط متدلية من الألماس وعدد من الخواتم الماسية.

اتريشيا كونتريراس Patricia Contreras تتزين بسوار ماسي عريض يخطف الأنظار

فيما خطفت الممثلة المكسيكية Patricia Contreras الانظار بفستان كالأميرات بلون الليلكي المنفوش ونسقت معه سوار ماسي عريض جذاب.

وإختارت عارضة الأزياء Jasmine Tookes، إطلالة صيفية مبهرة باللون الأصفر، وزينتها بقطع مجوهرات من الألماس الأنيق من علامة المجوهرات Messika، فإرتدت أقراط High Jewelry Magnetic Love وخواتم Danseurs Aériens.

أدريانا كاريمبو Adriana Karembeu بقطع مجوهرات ماسية

وفي إطلالة شيك متميزة وجذابة تألقت عارضة الأزياء والمقدمة التلفزيونية السلوفاكية Adriana Karembeu، بقطع مجوهرات ماسية من الأقراط المتدلية على شكل نجمة وخاتم وسوار عريض.

جوزفين سكريفير Josephine Skriver تتألق بشوكر من الألماس

أما عارضة الأزياء الدنماركية Josephine Skriver، فسحرتنا وبدت في منتهى الشياكة والجمال متألقةً بشوكر Zelda الأيقوني من علامة المجوهرات Messika المصنوع من الألماس الذي أضاف لإطلالتها بريق ساحر، وكدست معه أقراط Illusionistes وخاتم Concorde وحلقة Twin Souls المزدوجة الملفتة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم