النجمات العربيات بإطلالات جمالية ناعمة ومفعمة بالأنوثة في مهرجان كان السينمائي 2022

كان لحضور النجمات العرب في حفل إفتتاح الدورة 75 من مهرجان كان السينمائي الدولي، سحراً خاصاً ومميزاً مع الفساتين الفخمة التي إخترنها والإطلالات الجمالية الناعمة التي أضفن عليهن مزيداً من الجمال والأنوثة.مع رسمات المكياج المشرقة وتسريحات الشعر الأنيقة والملفتة التي تناسبت مع هذا المهرجان الدولي الضخم.

مهيرة عبد العزيز

اطلالة ناعمة لـ مهيرة عبد العزيز في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2022
اطلالة مهيرة عبد العزيز في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2022
اطلالة مهيرة عبد العزيز في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2022

كلن لافتة إطلالة الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز على السجادة الحمراء حيث تألقت بفستان ذهبي فخم، وإختارت المكياج النيود الذهبي الناعم ذات التدرجات القريبة من لون بشرتها فأتى اللوك مشرق بأنامل خبيرة التجميل ” imen.makeup “. ووضعت أحمر الشفاه الحيادي مع اللمعة الجذابة. كما ونسقت مهيرة مع إطلالتها هذه، تسريحة شعر راقية وكلاسيكية معتمدةً تصفيفة الشعر المنسدل مع الخصل الويفي والغرّة الجانبية مما منحها إطلالة ناعمة وأنيقة.

ريا أبي راشد

اطلالة ريا ابي راشد  في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2022
اطلالة ريا ابي راشد  في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2022

وخطفت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد الأنظار بحضورها المميز في إفتتاح المهرجان، فأطلت بفستان أزرق ملوكي مطرز بالزخرفات الفضية، وحرصت كعادتها على إختيار المكياج الطبيعي الناعم بالألوان النيود والمشرقة، وطبقت لها المكياج خبيرة التجميل ” laurie vanbmua” حيث وضعت لها مستحضرات من charlotte tilbury ، وأحمر الشفاه الوردي اللامع. وإتجهت ريا الى تسريحة الشعر الويفي الطويل ذات التموجات الناعمة مع الفرق الجانبي، فكانت إطلالتها راقية وملفتة.

أليس عبد العزيز

كذلك جاءت إطلالة أليس عبد العزيز ملفتة للنظر وجذابة بإطلالة ساحرة وفخمة باللون الكحلي ومع مستحضرات التجميل المميزة من charlotte tilbury، فإعتمدت المكياج الناعم والمشرق، مع تسريحة شعر الكعكة العالية الأنيقة والفرق الوسطي.

لجين عضاضة

اطلالة لجين عضاضة  في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2022
لجين عضاضة  في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2022

أما عارضة الأزياء اللبنانية لجين عضاضة فتألقت من جهتها في إفتتاح مهرجان كان السينمائي 2022 بإطلالة ملفتة للنظر، بفستان أخضر فاتح مكشوف الأكتاف، وإعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل مع الفرق الجانبي المشدود.

وإتجهت لجين أيضاً الى أسلوب المكياج الذهبي الناعم السموكي بألوان خفيفة ومدموجة، مع أحمر الشفاه النيود الناعم مما زاد أنوثةً على إطلالتها.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم