Search
Close this search box.

أروع المجوهرات ذات التصميمات الهندسية الملفتة والجذابة لتتألقي في مختلف المناسبات

تتمتع المجوهرات ذات التصميمات الهندسية بشعبية كبيرة إذ أنها تتميز بألوانها الأخاذة والملفتة وتصميماتها الهندسية الجذابة والمتنوعة. وقد عادت موضة المجوهرات ذات التصميمات الهندسية للظهور بقوة وباتت برواج كبير. لذلك نقدم لكِ مجموعة من أروع المجوهرات ذات التصميمات الهندسية الملفتة والجذابة من أحدث وأشهر مجموعات المجوهرات العالمية العريقة لتتألقي بها في مختلف المناسبات.

خاتم Golden Burst من Chanel

خاتم غولدن برست Golden Burst من شانيل

هذا الخاتم من مجموعة N°5 التي تتميز بتصميماتها الهندسية الجذابة المستوحاة من تصميم زجاجة عطر N°5 الأيقوني الشهير. والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر والبلاتين، ومرصع بحجر توباز إمبراطوري قطع الزمرد الى جانب مجموعة من أحجار الماس والعقيق اليماني ليضفي على إطلالتك مزيداً من الأناقة.

دبوس Galons Dior من ديور Dior

دبوس جالون ديور Galons Dior من ديور Dior

واليكِ هذا الدبوس من مجموعة Galons Dior التي تتميز بتصميماتها المتميزة، ويتميز الدبوس بتصميمه الهندسي الجذاب وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالماس الأبيض ليمنحك إطلالة راقية.

أقراط Pear Appeal من Messika

أقراط بير آبيل Pear Appeal من ميسيكا Messika

تتميز هذه الأقراط الملفتة من مجموعة Magnetic Attraction بتصميمها الجذاب المستوحى من حركة البندول وتتألق بأحجار الماس الأصفر الفاخر والماس الأبيض لتزيدك إشراقةً.

قلادة Le Multipin necklace من Louis Vuitton

قلادة لو مالتيبين Le Multipin necklace من لوي فيتون Louis Vuitton

وتتألق هذه القلادة الفخمة من مجموعة Bravery بالتورمالين الأفريقي، وثلاثة صفوف من أحجار الأكوامارين والسترين والتنزانيت والتورمالين والماس لتمنحك إطلالة ساحرة.

ساعة الياقوت الأزرق والماس من Tiffany & Co

ساعة الياقوت الأزرق والماس من تيفاني آند كو Tiffany & Co

ونقدم لكِ هذه الساعة من مجموعة Colors of Nature التي تتضمن أنماط هندسية أنيقة، والمجموعة هي ضمن خط إنتاج المجوهرات الشهير Blue Book وتتميز الساعة بتصميمها الجذاب الذي يجمع ما بين البساطة والأناقة، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالياقوت الأزرق والماس في مزيج مبهر ورائع.

أقراط Deferlante من Chaumet

أقراط Deferlante من شوميه Chaumet

واليكِ هذه الأقراط الملفتة من مجموعة Deferlante de Chaumet المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بأحجار الماس الفاخرة.

قلادة Gloaming Illuminations من Piaget

قلادة Gloaming Illuminations من بياجيه Piaget

أما هذه القلادة المبهرة من مجموعة Extraordinary Lights فتتميز بتصميمها الفريد والمستوحى من ظاهرة أضواء الشمال الطبيعية الساحرة، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بأحجار الياقوت الوردي والأرجواني، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الفخمة لتجعلك تخطفين كل الأنظار.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

32797