Search
Close this search box.

طبقي رسمة العين بمكياج برونزي ساحر مع هذه المستحضرات لتتألقي في سهرات صيف 2022

يتناغم المكياج البرونزي مع مناسبات صيف 2022، وتعتبر ألوان ظلال العيون البرونزية أساسية للحصول على مكياج ناعم وساحر في صيف 2022 وهو يناسب ملامح المرأة العربية الشرقية. لذلك طبقي رسمة العين باللون البرونزي مع أبرز إصدارات مستحضرات التجميل اللازمة له من أهم وأشهر الماركات العالمية، لتتألقي جمالاً وتميزاً في مختلف المناسبات الصيفية.

أجدد ألوان ظلال عيون من ديور لتطبيق مكياج لتكبير رسمة العين

إنتشرت ألوان ظلال العيون البرونزية في عدد كبير من العروض العالمية، وباتت تعتبر من أهم مستحضرات التجميل المستخدمة لمناسبات صيف 2022. ولتطبيق رسمة العين بمكياج برونزي ساحر إستخدمي 3 Couleurs Tri(O)blique Eye makeup palette trio of colors and effects من Dior. واضعةً الظلال اللامعة على طول الجفنينن العلويين الثابت والمتحرك، وحددي بالظلال البنية خطًا رفيعًا تحت الرموش السفلية.

أيلاينر لرسم العين من غوتشي

وأكملي رسمة العين الساحرة مع خطوط الآيلاينر الرفيعة والمجنحة مستخدمةً أيلاينير Stylo Definition L’obscur Ink Liner من Gucci.

قلم كحل لتطبيق مكياج لتكبير رسمة العين من شانيل

إضافة إلى تطبيق حيل الكحل الأبيض أو الفاتح داخل الجفن السفلي، مع قلم كحل LE CRAYON KHÔL Intense Eye Pencil من Chanel.

ماسكرا لتكثيف وتطويل الرموش من Yves Saint Laurent

وللرموش أهمية كبيرة وأساسية في تطبيق مكياج عيون مبهر يخطف الأنظار. لذلك تحتاجين إلى ماسكرا مثالية لتكثيف وتطويل الرموش، فإستعملي LASH CLASH EXTREME VOLUME MASCARA من Yves Saint Laurent.

قلم تحديد الحواجب من Giorgio Armani

أما لشكل حواجب طبيعي رائع ولتحديد حواجبك بشكل صحيح قومي بإستخدام قلم تحديد الحواجب Smooth Silk Eyebrow Pencil من Giorgio Armani.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

32751