في عيد ميلاد النجمة نانسي عجرم ال39 تعرفي على سر إطلالاتها الجمالية الناعمة والجذابة

إحتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أمس بعيد ميلادها ال39، ولا شك أن نانسي تعتبر من أجمل النجمات اللبنانيات الملهمات للمرأة في عالم الموضة والجمال. فإن إطلالاتها الجمالية مميزة وجذابة، فضلاً عن كونها من النجمات اللواتي حافظن على هوية جمالية خاصة بهن، مع إختيارها للإطلالات الناعمة والطبيعية إن من حيث المكياج أو تسريحات الشعر.

وعندما نذكر إسم نانسي عجرم لا بد وأن يقترن ذلك بالمكياج الطبيعي والناعم، فهذه الهوية باتت مرادفة لها منذ بداياتها الفنية، وهو مكياج يعزز من جمالها الطبيعي وملامحها البريئة.

وبمناسبة عيد ميلاد نانسي عجرم تعرفي على مجموعة من أسرارها الجمالية في مختلف الإطلالات والمناسبات.

مكياج خفيف بأسلوب نانسي عجرم

غالباً ما ترتكز إطلالات نانسي عجرم على المكياج الذي يعرف بـ “no-makeup makeup” ، الذي يعد من اللوكات التي تعشقها لأنه يُبرز جمالها بدون تغيير فيه. والأهم أن يجعل بشرتها بمظهر صحي ونضر دائماً وهو أحد أسرار نجاح مكياجها وظهوره مثالياً بدون أي شوائب.

من اطلالات نانسي عجرم

ويعتمد مكياج نانسي الطبيعي هذا على الألوان الترابية الحيادية بأسلوب دخاني وبدرجات ألوان البشرة، وتطبق عادةً الألوان البنية والبرونزية والذهبية، وتفضل الإبتعاد عن الخطوط القاسية في مكياج العيون لصالح المكياج الدخاني والمغبّر.

مكياج نانسي عجرم بنغمة ذهبية
مكياج نانسي عجرم

لكن، تفاجئ نانسي جمهورها أحياناً بمواكبتها لصحيات جمالية جريئة تخطف الأنظار، مثل رسمة عيون الآيلاينر الغرافيكي وصيحة كونتور الشفاه البارز، وأحمر الشفاه الخمري.

نانسي عجرم بصيحة الشعر المبلل والكحل الغرافيكي
نانسي عجرم من اجمل النجمات اللبنانيات
نانسي عجرم بمكياج قوي ونادرا ما تعتمد هذا اللوك

أما بالنسبة لتسريحات الشعر التي تعتمدها النجمة نانسي عجرم فدائماً ما تكون أيضاً بسيطة وناعمة في معظم المناسبات والإطلالات والحفلات. وتتصدرها تسريحات الشعر الويفي بالتموجات الخفيفة مع الفرق الوسطي أو الفرق الجانبي.

أسرار جمالية تعلميها من نانسي عجرم بمناسبة عيد ميلادها

كما تختار أحياناً تسريحات مالسة ومنسدلة مع لمسات جمالية ناعمة، مثل الضفائر الرفيعة عند مقدمة الرأس. إضافةً الى تسريحات النصف رفعة العفوية وتسريحات الشعر المبلل العصرية والملفتة للنظر.

نانسي عجرم تتميز بتسريحات شعر حيوية
تسريحات شعر نانسي عجرم بأسلوب عصري

ويبقى الأهم في أسرار جمال شعر نانسي عجرم، هو حفاظها على طول شعرها بمستوى متوسط عند الكتفين، فهذه القصات تجعلها حيوية وتعطيها لوك شبابي متميز. كما أنها تجيد إختيار ألوان صبغات شعر حيوية تواكب فيها أجدد وأجمل خطوط الموضة مثل ألوان الشعر الأومبريه المدموج بين التدرجات البنية الفاتحة والعسلي، واللون البني الموحد لكل الشعر.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم